وفاة مراقب ثانوى ازهرى اثر ازمة قلبية مفاجئة بالغربية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

.

.


.
نقدم لكم عبر أقرأ 24 iqraa24.com،

خيمت حالة من الحزن والاسى، عقب وفاة مراقب ثانوى ازهرى، اثر اصابته بأزمة قلبية مفاجئة، داخل لجنة معهد سالم الفقى بنات، بكفر الزيات، فى محافظة الغربية .

تفاصيل الواقعة
 

تلقت غرفة عمليات الخاصة بمشيخة الازهر بمحافظة الغربية، بلاغا من لجنة معهد سالم الفقى، يفيد باصابة مراقب بأزمة قلبية مفاجئة، وحالته الصحية متأخرة وتم نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، في محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقله إلي ثلاجة حفظ الموتي.

وتبين أن المتوفي يدعي محمود ناصف، ويبلغ من العمر 59 عاماً، مقيم بقرية كفر الشيخ سليم بدائرة مركز طنطا، وأنه شعر بحالة اعياء شديد حال تواجده داخل لجنة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بمعهد سالم الفقي الأزهري بنات، بقرية الدلجمون بمركز ومدينة كفر الزيات، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى كفر الزيات العام، في محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق