إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص وسيارة ربع نقل بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

.

.


.
نقدم لكم عبر أقرأ 24 iqraa24.com،

أصيب 6 أشخاص، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

تفاصيل الحادث

 

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود عدد من المصابين.


وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين من المعاينة الأولية إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة نتيجة قوة التصادم.


وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث، قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لاستكمال الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم، فيما قامت الجهات المختصة برفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية بالطريق.
التحقيقات
حررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق