نورثرن داتا: إس بي آي تصبح مساهمة استراتيجيّة جديدة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرانكفورت، ألمانيا-السبت 4 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ترحب حاليّاً شركة "نورثرن داتا إيه جي" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز: XETRA: NB2، الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: ISIN: DE000A0SMU87)، وهي واحدة من أكبر مزودي حلول الحوسبة العالية الأداء في العالم، بشركة "إس بي آي كريبتو" كمساهمة استراتيجيّة جديدة.

هذا وتعتبر شركة "إس بي آي كريبتو" المحدودة شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة "إس بي آي هولدينجز" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: Tokyo: 8473)، وهي منخرطة في مجالات تعدين العملات المشفرة. وتُعدّ "إس بي آي كريبتو" واحدة من المؤسسات الأولى التي تتمّ استضافتها في منشأة "نورثرن داتا" الجديدة في تكساس، وأصبحت شريكة استراتيجيّة لمشاريع مرتبطة بالبنية التحتية لتكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" والتطوير ونشر الاستعمال المشتركَين للبرمجيّات.

وكانت "إس بي آي كريبتو" واحدة من المساهمين في السندات القابلة للتبديل والصادرة في نوفمبر 2019. وقامت "إس بي آي كريبتو"، إلى جانب شركاء استراتيجيّين آخرين يشكّلون الجزء الأكبر من حاملي السندات القابلة للتبديل، بالتحوّل إلى السندات. ووافق المساهمون الاستراتيجيّون على احتجاز ما يصل إلى 36 شهراً مع مراعاة الاستثناءات الاعتياديّة.

وفسّر كارسون سميث، الرئيس التنفيذي لشركة "إس بي آي كريبتو"، في هذا السياق: "يتوافر الكثير من أوجه التعاون بين مجموعة ’إس بي آي‘ وشركة ’نورثرن داتا‘. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى زيادة التعاون. ولدينا توقعات كثيرة عنهم بما في ذلك تطوير البرمجيّات وخلق تأثير إيجابي على شبكة الطاقة".

وعلّق أروش تيليناثان، الرئيس التنفيذي لشركة "نورثرن داتا إيه جي"، كما يلي: "يمكن النظر إلى النصف الأوّل من عام 2020 كإنجاز لشركتنا، في ظلّ الانتقال من مرحلة التطوير والاختبار في الأعوام الماضية إلى توسيع نطاق أعمالنا مع عملاء وشركاء يتمتّعون بمستوى عالمي. ويبدو تحويلهم إلى مساهمين استراتيجيّين كأفضل تأكيد ممكن أنّنا نتوجه نحو المسار الصحيح. وإنّني واثق أنّ كلّ شيء في مكانه لكتابة قصة نجاح ملفتة ومستدامة من موقعنا الحالي اليوم. وإنّنا ممتنون لدعم مساهمينا ونتطلّع إلى استكمال مسيرتنا المثيرة معكم".

وتُعدّ "إس بي آي كريبتو" واحدة من أوّل عميلَين مهمّين لدى "نورثرن داتا" يعملان حالياً من المنشأة الجديدة في تكساس. وسيتمّ تفصيل هذه العائدات الأوليّة في أرقام نصف العام لغاية 30 يونيو 2020، والتي سيتمّ إطلاقها في شهر سبتمبر. وبالإضافة إلى المنشأة الجديدة بالكامل في تكساس، تقوم "نورثرن داتا" بتطوير مواقع إضافية في كندا وإسكندنافيا من أجل تلبية طلبات العملاء الغامرة. ويتواجد حالياً التصميم الابتكاري لهذه المنشآت الجديدة في مرحلته الأخيرة، وتخطط الشركة إلى الإفصاح الرسمي عن المواقع خلال الأسابيع المقبلة. وسيبدأ البناء بعد فترة قصيرة من هذا الإعلان ويتمّ التخطيط لجعل تاريخ الإطلاق في الربع الأوّل من عام 2021.

لمحة عن " نورثرن داتا"

تقوم شركة "نورثرن داتا إيه جي" ببناء بنية تحتية عالميّة لقطاع الحوسبة عالية الأداء، وتقدم حلولاً في مجالات تطبيقات "بلوك تشين" والتعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات الضخمة، وبث الألعاب، وغيرها. وتطورت الشركة العاملة في أنحاء العالم من دمج شركة "بيتكوين إيه جي" الألمانية وشركة "وينستون يو إس" الأمريكية، وأصبحت الآن رائدة في توفير حلول الحوسبة عالية الأداء في العالم. وعلاوة على ذلك، تقدم الشركة حلولاً للحوسبة عالية الأداء، سواء أكانت ثابتة في مراكز البيانات الكبيرة المتطورة كما في مراكز البيانات الجوالة العالية التقانة يمكنها أن توجد في أي موقع في العالم. وبذلك تجمع الشركة بين البرامج والأجهزة المطورة ذاتياً والمفاهيم الذكية المتعلقة بإمدادات الطاقة المستدامة. وتقوم شركة "نورثرن داتا" في تكساس بتشغيل أكبر مركز بيانات للحوسبة العالية الأداء في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو في الوقت نفسه أكبر مرفق مخصص للحوسبة عالية الأداء في العالم.

لمحة عن "إس بي آي"

تنشط شركة "إس بي آي كريبتو" المحدودة، وهي شركة تابعة لمجموعة "إس بي آي"، في مجال نشاطات تعدين العملات المشفرة. تأسست مجموعة "إس بي آي" في عام 1999 كرائدة في مجال الخدمات الماليّة القائمة على الإنترنت في اليابان. ومنذ ذلك الحين، شكّلت مجموعة "إس بي آي" أوّل تكتّل مالي قائم على الإنترنت في العالم، من خلال تقديم خدمات ماليّة في مجموعة واسعة من المجالات بما في ذلك الأوراق الماليّة والعمليّات المصرفيّة والتأمين. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم مجموعة "إس بي آي" أعمال إدارة الأصول مع التركيز بشكل أساسي على الاستثمار في شركات رؤوس الأموال المخاطرة – وهو نشاط يجري منذ ما قبل تأسيس المجموعة. وفي هذا الإطار، قامت مجموعة "إس بي آي" باستثمارات مركّزة في قطاعَي تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا الحيويّة، وهي قطاعات النموّ في القرن الـ21. وحاليّاً، يتسارع تطوير التقنيّات الجديدة في قطاعات التكنولوجيا الماليّة، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، والمجالات المرتبطة بها، مثيراً بذلك اهتماماً عالمياً. وتستثمر مجموعة "إس بي آي" بشكلٍ استباقي في شركات رؤوس الأموال المخاطرة العاملة ضمن هذه المجالات.

بيان إخلاء مسؤوليّة

لا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماس عرض لشراء أو الاكتتاب في أية أوراق مالية تابعة لشركة "نورثرن داتا إيه جي" ولا يشكّل نشرة للأوراق الماليّة لصالح شركة "نورثرن داتا إيه جي". ولا يُقصد من المعلومات المتوافرة في هذا البيان الصحفي أن تكون بمثابة أساس لقرارات ماليّة أو قانونيّة أو ضريبيّة أو قرارات أخرى في مجال الأعمال. ولا يجب إتخاذ أي قرارات استثمارية أو أي قرارات أخرى على أساس هذا البيان الصحفي وحده. وكما هي الحال بالنسبة إلى جميع المسائل التجارية والاستثماريّة، يرجى استشارة جهة اختصاصيّة مؤهلة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200702005565/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق