الفريق السامعي يتفقد المناطق المنكوبة جراء سيول الأمطار في بني الحارث ويوجه بسرعة معالجة الأضرار

صعدة برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صعدة برس - وكالات -
تفقد الفريق اول / سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى صباح اليوم السائلة الكبرى بالمطار وشارع الخمسين الشمالي بمديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء.

واطلع الفريق السامعي على حجم الأضرار الناتجة عن تدفق السيول جراء الأمطار الغزيرة التي منّ الله تعالى بها على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات والتي تسببت في إلحاق أضرار مختلفة في عدد من الطرق والمساكن والأراضي الزراعية ..

وكان في استقباله الشيخ احمد الاسدي والدكتور محمدالمعلمي والشيخ عادل عاطف والمهندس ناصر الغويل والشيخ متعب الحيمي والشيخ جمال البحري وعدد من وجهاء منطقة الخمسين الشمالي بالمديرية ..

واستمع عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق السامعي إلى شكاوى ومعاناة الأهالي والسكان في الحارات المجاورة لشارع الخمسين وماتسببت به السيول والأمطار من مشاكل وصعوبات والتي أدت إلى اغلاق الشارع الذي يغرق بين المياة والوحل والقمامات المتراكة ..

ووجه الفريق السامعي الجهات المعنية والمختصة بسرعة توفير المعدات اللازمة لتصريف المياة التي في شارع الخمسين ..

كما وجه قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة بالنزول الميداني وتلمس احتياجات المواطنين المتضررين بفعل سيول الأمطار الغزيرة بالمنطقة ..

وعلى الفور قام أمين العاصمة حمود عباد ومعه رئيس لجنة الخدمات حمود النقيب وعدد من المسوولين بالامانة وبناء على توجيهات الفريق سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى بزيارة شارع الخمسين الشمالي ، وكان في استقباله الشيخ حمد بن راكان مديرالمديرية رئيس المجلس المحلي ،

ووجه أمين العاصمة بفتح الشارع وعمل عبارات لتصريف المياة ، كما وجه برفع المخلفات ومسح الشارع ابتداءً من بعد غد الأربعاء ،

أخبار ذات صلة

0 تعليق