إحالة تاجر بسيدي سالم للجنايات لاتهامه بقتل طفلة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحال المستشار أشرف على ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ صاحب محل زيوت، يقيم بإحدي القري التابعة لمركز سيدي سالم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، وذلك لاتهامه بقتل طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، وإلقاء جثتها في ترعة بالقرية.

وحددت محكمة جنايات كفر الشيخ، جلسة يوم 20 ديسمبر الجاري، لبدء محاكمة المتهم أمام الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار عبدالكريم شامخ، وعضوية المستشارين خالد صقر، ويوسف عدلي، وحمدي عبدالتواب، وسكرتارية مجدي غانم.

وتعود التفاصيل إلى شهر أكتوبر الماضي عندما اللواء إيهاب عطيه، مدير إدارة البحث الجنائي إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم بورود بلاغ له من المواطن أ.م. تاجر، ويقيم بإحدي القري دائرة المركز، بتلقيه مكالمة من مجهول يخبره فيها باختطاف ابنته «أبرار» 9 سنوات، وطلب منه مبلغ 100 ألف جنيه، فدية مقابل إطلاق سراحها, وجرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.

وأسفرت التحريات أن وراء اختطاف الطفلة جار المجني عليها م.ر.ك، 23 سنة، صاحب محل زيوت سيارات، وبعد تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة بهدف مساومة والدها على دفع فدية 100 ألف جنيه، وعندما استغاثت حاول إسكاتها وضربها ولم يقصد قتلها، إلا أنه توفت في الحال, فقام بوضع جثتها في جوال وألقاها في مياه ترعة زراعيه بالقريه المارة أمام المحل الخاص به, وتحُرر عن ذلك المحضر رقم 7164 لسنة 2020 إداري مركز شرطة سيدي سالم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    116,724

  • تعافي

    102,949

  • وفيات

    6,694

0 تعليق