تيليفونيكا المملكة المتحدة (أو 2) وآيديميا تعملان على ربط 23 مليون...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كوربفوا، فرنسا-الخميس 3 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت اليوم "أو 2" بالشراكة مع "آيديميا"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الهويات المعززة، بربط أكثر من أربعة ملايين منزل في المملكة المتحدة بالجيل الثاني من العدادات الذكية بشكل آمن. وستستمر عمليات النشر في المستقبل، الأمر الذي يسهم في دعم برنامج الحكومة البريطانية الذي يقضي بنشر عدادات ذكية في جميع المنازل والشركات الصغيرة في المملكة المتحدة.

في إطار الانتقال إلى سوق الطاقة المرنة التي تتطلب اقتصاداً منخفض الانبعاثات الكربونية وعادات استهلاكية مستدامة، توفر العدادات الذكية للمستهلكين معلومات تقريبية عن الطاقة في الوقت الفعلي، لمساعدتهم على التحكم في استخدامهم للطاقة ووضع نهاية للفواتير المقدّرة. وتأتي العدادات الذكية مع شاشات يتم تركيبها في المنازل لتمكين المستهلكين من فهم استخدامهم للطاقة بشكل أفضل. ومن هذا المنطلق، يبلّغ العملاء الذين يستخدمون أحدث جيل من العدادات الذكية عن تمكنهم من التوفير في استهلاك الطاقة بنسبة متوسطة تناهز الـ 10 في المائة شهرياً.

وتفخر "آيديميا" بكونها أحد الشركاء الرئيسيين الذين يساعدون شركة "أو 2" على ربط 23 مليون منزل في المملكة المتحدة بالعدادات الذكية بشكل آمن. وبالفعل، توّصلت الشركتان معاً إلى تحقيق إنجازٍ يتمثل في ربط أربعة ملايين منزل في المملكة المتحدة مجهّزة بعدادات ذكية، وذلك باستخدام تكنولوجيا وحدة تعريف المشترك "سيم" في الاتصال بين الآلات ("إم 2 إم") من "آيديميا". والجدير بالإشارة أنّ بطاقات السيم المستخدمة هي نفسها الموجودة في الهواتف، وقد تم تكييفها وتمتينها لتناسب البيئات القاسية حيث يتم تركيب العدادات الذكية.

وتتوقع شركة "أو 2" في المستقبل توفير ما يصل إلى 23 مليون جهاز، وفق تفويض من حكومة المملكة المتحدة يقضي بأن يكون كل منزل في بريطانيا مزوّداً بعداد ذكي بحلول عام 2025.

وصرّح فابيان جوتارد، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال مشغلي الجوال لدى "آيديميا"، في هذا السياق: "تعمل ’آيديميا‘ مع ’أو 2‘ منذ عدة سنوات، ولديها سجل حافل في مجال توفير المنتجات عالية الجودة القائمة على تكنولوجيا وحدة تعريف المشترك "سيم" في الاتصال بين الآلات. وتمكّن التكنولوجيا التي نقدّمها المستهلك من مراقبة استخدام الطاقة والإبلاغ عنه، ما يسهم بشكل كبير في تحقيق أسلوب حياة أكثر استدامة".

لمحة عن شركة "آيديميا"

توفر "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حد سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر والتصويت) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعززة التي تضمن السرّية والموثوقية وأداء المعاملات بصرف آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحتها، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر بها، وننتج، ونستخدم ونحمي أحد أعظم أصولنا – هويتنا - سواء للأفراد أو الأشياء، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. ونحن نقدم حلول الهوية المعززة للعملاء الدوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

ويعمل لدى "آيديميا" 15 ألف موظف حول العالم، وهي تقوم بخدمة العملاء في 180 بلداً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idemia.com /  متابعة حساب IDEMIAGroup @ على "تويتر".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201203005370/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق