Moody’s Analytics تفوز من جديد في أربع فئات ضمن تصنيف تشارتيس ريسك تيك...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الخميس 3 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – حصدت Moody’s Analytics فوزاً متكرّراً في أربع فئات ضمن تصنيف "تشارتيس ريسك تيك 100" للعام الحالي. وتعدّ هذه الجوائز أربعة من أصل عشرة جوائز حصلنا عليها إلى جانب المرتبة الثانية ضمن التصنيف الإجماليّ.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201203005152/en

المخاطر الائتمانيّة على الدفتر المصرفي: 5 جوائز متتالية

يعدّ توقّع الخسائر الائتمانيّة المحتملة مهمة بالغة الصعوبة اليوم أكثر من أيّ وقتٍ مضى. وتعتمد الشركات حول العالم على حلولنا لتقييم إمكانية تعرّضها للخسائر الائتمانيّة وإدارتها، طوال فترة الدورة الائتمانيّة. تساهم القدرات الرائدة في القطاع من  Moody’s Analytics بتحويل بيانات وتحليلات المخاطر الائتمانيّة إلى رؤى تساعد عملاءنا على اتخاذ قرارات أفضل.

الخسائر الائتمانيّة الحاليّة المتوقعة ("سي إي سي إل"): 3 جوائز متتالية

تلجأ المصارف والاتحادات الائتمانيّة وشركات التأمين إلى استخدام حلّولنا من أجل مكننة عمليات احتساب احتياطي الديون والخسائر، والتحليلات، ورفع التقارير، وعمليات سير الأعمال. يتعيّن على المؤسّسات الماليّة الاستفادة من مجموعة معلومات لتلبية معايير الخسائر الائتمانيّة الحاليّة المتوقعة واحتياطي خسائر القروض والعقود("إيه إل إل إل"). ويشمل الحلّ خاصّتنا مجموعة حائزة على جوائز من البرمجيّات والسيناريوهات والبيانات والنماذج المقدّمة من Moody’s Analytics، ما يسمح إلى المصارف بتلبية هذه المعايير وخلق استراتيجيّات تطلعيّة وأكثر ربحيّة.

التصديق على النموذج: 3 جوائز متتالية

ساهمت حالة انعدام الاستقرار الاقتصادي الحالية بجعل عملية المصادقة على نماذج المخاطر الائتمانيّة ومراقبتها أولويّة بالنسبة إلى عملائنا أأكثر من أيّ وقتٍ مضى. ويعكس فوز Moody’s Analytics بهذه الفئة للعام الثالث على التوالي خبرتنا العميقة وقدراتنا الواسعة. وتغطي حلولنا فئات أصول التجزئة والأصول التجاريّة للنماذج المطوّرة داخليّاً والمطوّرة من قبل أطراف ثالثة.

اختبار قدرة المؤسسة على التحمّل: جائزتَين متتاليتَين

تحتاج المصارف إلى التنبؤ بقدرة مؤسّساتها على التحمّل والتغلّب على المخاطر، من أجل تلبية المتطلبات التنظيميّة وفهم المخاطر والفرص في حافظاتها بشكلٍ كامل. ويشمل حلّنا الحائز على جوائز سيناريوهات برمجيّة واقتصاديّة، ويمنح المصارف قدرات قوية في مجال  اختبار القدرة على التحمّل من أجل تلبية حاجات الإدارة التنفيذية والجهات التنظيمية.

وقال جاكوب جروتا، رئيس قسم تحليلات المخاطر والتمويل لدى Moody’s Analytics، في هذا السياق: "يساهم الغموض الناجم عن استمرار تفشي الوباء بجعل مهمة إدارة المخاطر أكثر صعوبة ويزيد الضغوط على عملائنا نحو اتخاذ قرارات أفضل." وأضاف: "يشرّفنا أن نقوم بمساعدتهم على تحقيق ذلك، خاصّةً في هذه الفترة الصعبة، ونحن ممتنون للفوز بهذه الجوائز من ’تشارتيس‘ من جديد."

إنّ Moody’s Analytics، وMoody’s، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى Moody’s Analytics و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة Moody’s Analytics أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.

لمحة عن Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة MOODY’S (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,400 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201203005152/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق