هيلستون نتوركس تطلق تحديثات في نظام تشغيل أمن الشبكات مع منصّة لا...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانتا كلارا، كاليفورنيا -الخميس 3 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "هيلستون نتوركس"، المزود الرائد لحلول أمن الشبكات المؤسسية وإدارة المخاطر، عن تحديث كبير في نظامها التشغيلي الرئيسي "ستون أو أس 5.5 آر 8"، الذي يضمّ أكثر من مائة تحديث مهمّ للحلّ الأمني الأكثر شموليّة وذكاء وموثوقيّة وسهولة للاستعمال للمؤسسات التي تبحث عن حماية جميع نقاط الدخول إلى شبكتها اليوم.

 

وقال تيموثي ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة "هيلستون نتوركس"، في هذا السياق: "إنّ المشهد الأمني اليوم أكثر هشاشة من أيّ وقت مضى؛ وتسعى الشركات جاهدةً إلى ضمان تأمين قوّة العمل والأصول المهمّة خاصّتها، بغض النظر عن نقاط الوصول. ولطالما تمحورت مهمتنا حول تأمين حلول تساعد المؤسسة على رؤية وفهم ومواجهة أيّة نقطة ضعف أو هجوم. وتستمرّ التحديثات اليوم في ’ستون أو أس‘ بتثبيت هذه الرؤية، مع خصائص ومزايا تساعد المؤسسات على حماية أمن الشبكة من تأثير تقادم الزمن".

 

ما الجديد في "ستون أو أس"

 

يأتي "ستون أو أس" بنسخته "5.5 آر 8" مع تصميم وحدات أعيدت هندسته بالكامل لينفصل عن النظام، وهو يضمّ تحسينات راسخة تضمن توافق مجموعات الخصائص وتجربة المستخدم عبر منصات أجهزة ومنصات افتراضية مختلفة. وتشمل الخصائص الرئيسيّة ما يلي:

  • حماية القيادة والتحكم بشبكات الروبوتات "بوت نت" من الحافة إلى السحابة: تشمل مراقبة حركة اتصالات القيادة والتحكم من الطبقة 3 إلى الطبقة 7، بالإضافة إلى تحديد حركة خوارزميات توليد النطاقات المشبوهة، ولوائح الوصول المخصصة، ومجرى نظام أسماء النطاقات، وتحويل الدعم للتأمين الكامل لرأس الشبكة.
  • جدار حماية مراكز البيانات من الجيل التالي بأداء كامل مع خصائص أمنيّة موسّعة: خصائص متقدمة تشمل تحليل البيانات والتحكم المجزأ القائم على السياسات مع عناوين بروتوكول الانترنت المتقدمة من الإصدار السادس "آي بيه في 6" ودعم ميزة الإرسال المتعدد إلى جانب الحماية من أيّة حركة ونشاط، بما في ذلك مراقبة الخدمة الطرفيّة.
  • إعدادات مرنة للمساعدة في تعزيز إدارة السياسات: تقوم الإعدادات المرنة والخاضعة للتحديث بتسهيل أعباء المشرف مع إدارة السياسات الإجماليّة، بالإضافة إلى خفض التعقيد والنفقات الإضافيّة مع قواعد سياسات الاستيراد/ التصدير والقدرة على الإعداد التلقائي للمستخدمين الموثقين.
  • تعزيز الأمن مع قدرة التقنيّات الافتراضيّة: بالإضافة إلى تحديث نظام التشغيل "أو أس"، يتمّ إدخال طراز جديد إلى عائلة "كلاود إيدج": "في إم 08". وأصبح حاليّاً بإمكان هذا الطراز وجميع التجهيزات الافتراضية الاستفادة من الخصائص الأمنية القويّة تماماً مثل طرازات الأجهزة.
  • إعادة تحديد معالم الشبكة المؤسسيّة: تساهم التحديثات بتسهيل الانتقال للمؤسسات التي تحتاج إلى الانتقال إلى "آي بيه في 6".

المزيد من المعلومات

 

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المجموعة الكاملة من خصائص "هيلستون ستون أو أس" هنا.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

0 تعليق