تاليس تُعيد ابتكار طريقة فحص المستندات من خلال قارئ بطاقات هوية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس لا ديفانس -الخميس 3 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

  • يُعدّ قارئ بطاقة الهوية الذكي الجديد "تاليس جيمالتو" أول قارئ بطاقات مُصمم لفحص جانبي مستندات بطاقات الهوية في وقت ذاته في السحابة، وبالتالي تبسيط عملية التحقق من الهوية.
  • يُتيح قارئ المستندات الجديد إمكانية المصادقة الدقيقة لبطاقات الهوية ورخص القيادة لتسريع عملية ضمّ الأشخاص وحماية الشركات من عمليات تزوير الهوية.
  • يمتثل الجهاز للتوصيات الصحية ذات الصلة بـ"كوفيد-19" عبر توفير عمليات تحقق من الهوية لا تلامسية للمستخدمين النهائيين والمشغلين.

 

(بزنيس واير): تستعرض شركة "تاليس" قارئ بطاقات الهوية الوحيد في العالم مزدوج الأوجه، وهو أول قارئ بطاقات يمكنه فحص بطاقات الهوية أو رخص القيادة في السحابة1 في أقل من أربع ثوانٍ. ويُتيح تصميم القارئ الذكي تسريع الإجراءات وضمان مستوى أمنيٍّ عالٍ وتقديم فوائد من حيث التكلفة للمشغلين. ويُبسط الجهاز عملية التحقق من الهوية ويوفر فحصاً لا تلامسياً، وهو الأمر الأكثر أهمية في عصر "كوفيد-19".

ويُتيح قارئ بطاقة الهوية الذكي الجديد "تاليس جيمالتو" مزدوج الأوجه "سي آر 5400 آي" إمكانية التحقق من مستندات الهوية بشكل سريع وآمن وعن بعد. يحمي القارئ الشركات (المطارات والكازينوهات والفنادق والمتاجر وغيرها) من عمليات الاحتيال والتزوير بفضل الآليات المتطورة للمصادقة الفائقة على المستندات. يسمح الإصدار "آي" للعديد من قارئات البطاقات الذكية الاتصال بصورة مركزية عبر شبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" - وهو مثالي للمؤسسات التي تحتاج إلى نشر أسطول من قارئات البطاقات مثل متاجر البيع بالتجزئة والمؤسسات المالية. ويُمكن أيضاً إعداد الجهاز صغير الحجم وإدارته وصيانته عن بُعد.

ويتّسم الجهاز بسهولة استخدامه؛ إذ يقوم المستخدم ببساطة بإدخال بطاقة الهوية الخاصة به في القارئ الذي يقرأ كلا وجهي البطاقة في الوقت ذاته. وفور اكتمال هذا الإجراء، يتغير مؤشر الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" من اللون الأزرق إلى الأخضر، ويتم إخراج بطاقة الهوية وإعادته إلى مالكها دون أي تفاعل مادي بين المستخدم والمشغل. ويوفر الجهاز بذلك تجربة عملاء أفضل خلال جمع البيانات الممسوحة ضوئياً والمصادقة عليها.

وفي هذا السياق، قال جيمس ماك لين، مدير حلول قراءة المستندات في "تاليس": "نلتزم، في تاليس بإضفاء الراحة والأمان على عملية التحقق من الهوية. ويفضل القارئ الجديد مزدوج الأوجه، سيخوض المستخدمون تجربة سلسة بالتزامن مع تمكين مزودي الخدمة من مكافحة عمليات تزوير الهوية بالاستفادة من حلٍّ مرن وسهل الدمج. وبالإضافة إلى ذلك، فرضت جائحة ’كوفيد-19‘ تحديات جديدة يُمكن لقارئ بطاقة الهوية الذكية من ’تاليس‘ الاستجابة لها من خلال ميزة عدم التلامس".

1 يُقصد بمعالجة البيانات في السحابة أنه يمكن للمشغلين توصيل الجهاز بسرعة وبساطة بالشبكات والأجهزة اللوحية والهواتف وتطبيقات المؤسسة كخدمة. ويُبسط القارئ مهام المشغلين ومسؤولي تكامل الخدمات، ويحدّ بشكل كبير في الوقت ذاته من تكاليف معدات تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات.

لمحة عن "تاليس"

تاليس (يورونكست باريس: HO) هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تشكل عالم الغد اليوم. تقدم المجموعة الحلول والخدمات والمنتجات للعملاء في مجالات الطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن وأسواق الدفاع. مع 83000 موظف في 68 دولة، حققت تاليس مبيعات بقيمة 19 مليار يورو في عام 2019.

تستثمر تاليس بشكل خاص في الابتكارات الرقمية - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني - وهي التقنيات التي تدعم الشركات والمؤسسات والحكومات في لحظاتها الحاسمة.

يُرجى زيارة

مجموعة "تاليس"

"صفحة السوق"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق