يوكوجاوا وباور فاكتورز تعلنان عن إبرام اتّفاقيّة توزيع لمنصّة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو ،اليابان وسان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة الأمريكية-الأربعاء 2 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "يوكوجاوا إلكتريك كوربوريشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6841) وشركة "باور فاكتورز" المحدودة التي تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها عن إبرام اتّفاقيّة توزيع عالميّة تقوم بموجبها شركة "يوكوجاوا" بتسويق منصّة برمجيّة "درايف" الرائدة في القطاع لحلول إدارة أداء الأصول من "باور فاكتورز" لمرافق الطاقة المتجددة.

وصُمّمت منصّة " باور فاكتورز درايف" القائمة على السحابة لإدارة أداء أصول الطاقة الشمسيّة وطاقة الرياح وتخزين الطاقة. وتوفّر هذه المنصة الأدوات والأفكار اللازمة لتحسين وتوحيد مستوى تكلفة الطاقة* والاستجابة لمتطلبات التكامل بالغ التعقيد لأساطيل ضخمة ومتنوعة من أصول الطاقة المتجددة. وتقوم المنصّة بدعم المالكين والمشغلين لتخطي أكبر التحديات التي يواجهونها، بدءاً من التعامل مع تكنولوجيا التحكّم القديمة والأنظمة المختلفة وصولاً إلى إدارة جودة البيانات وأداء الأصول والامتثال التنظيمي.

وتشمل محفظة منتجات الطاقة المتجددة من "يوكوجاوا" الأجهزة الطرفيّة، ومنصّات التحكّم، ومجموعة من الخدمات الأخرى منها تصميم الأنظمة والحلول المتقدمة لتحسين أجهزة تخزين الطاقة. وفي قطاع يتميّز بتعدد مصنّعي المعدات الأصليّة وأنواع الأصول والواجهات، من شأن الجمع بين منصّة إدارة أداء الأصول الرائدة من "باور فاكتورز" وبين أنظمة الأتمتة الصناعيّة من "يوكوجاوا" وشبكة الخدمات العالميّة أن يمنح المالكين والمشغلين قدرة نشر بنية تحتية قياسية للأجهزة وواجهة البرمجيّات عبر مصانعهم المختلفة لإدارة وتحليل أكثر فعاليّة.

وقال ديف روبرتس، نائب الرئيس الأوّل لشركة "باور فاكتورز"، في هذا السياق: "نُعرب عن حماسنا للتعاون مع ’يوكوجاوا‘ لإتاحة منصّتنا ’درايف‘ الموثوقة في القطاع حول العالم. وتُتيح مجموعة حلولنا لمالكي ومشغلي أصول الطاقة المتجددة المختلفة تحقيق أكبر قدرٍ من الإنتاج والعائدات في الأسواق دائمة التغيّر. وتحتاج فرص الاستثمار في الخدمات التجاريّة والهجينة والتحويطيّة والثانويّة إلى تحكم عالي التعقيد وقدرات للتحسين. ومن خلال هذه الاتفاقية، سندمج أفضل حلول إدارة أداء الأصول ضمن فئتها مع أفضل حلول الأجهزة والأتمتة والتحكم ضمن فئتها من ’يوكوجاوا‘."

وعلّق كوجي ناكاوكا، نائب رئيس "يوكوجاوا" ورئيس مقرّات المبيعات العالمية والتسويق الصناعي، قائلاً: "لدينا توقعات عالية تجاه أوجه التآزر التي ستولّدها هذه الاتفاقيّة مع ’باور فاكتورز‘، على صعيد التكنولوجيا والتطوير المشترك للأسواق. وقدّمت ’يوكوجاوا‘ خدماتها لشركات كبرى في مجال الطاقة على مدى عقودٍ من الزمن، وسنواصل تقديم حلول رائدة في القطاع لعملائنا في ظلّ انتقال العالم إلى الطاقة المتجددة".

ومن شأن الجمع الفعّال بين خبرة "يوكوجاوا" في مجال المستشعرات والاستحواذ على البيانات والتحكّم، وبين التحليلات المتقدمة وبرمجيّة إدارة أداء الأصول من "باور فاكتورز" أن يُسهم في دعم الشركات الرائدة في مجال مصادر الطاقة المتجددة في ظلّ مواجهتهم لتحديات التوسيع الفعال وتحسين مصادر الطاقة المتجددة. وانطلاقاً من الفهم المشترك بأنّ الأفكار القيّمة تبدأ ببيانات موثوقة، تعاونت "باور فاكتورز" و" يوكوجاوا " لدعم نموّ قطاع الطاقة المتجددة والمساهمة بمستقبل أكثر نظافة واستدامة.

*يشير توحيد مستوى تكلفة الطاقة إلى متوسط العائدات لكل وحدة طاقة كهربائيّة يتمّ توليدها وتبرز الحاجة إليها لاستعادة تكاليف بناء وتشغيل مصنع لتوليد الطاقة خلال دورة حياة وعمل ماليّة متوقعة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات

حلول "يوكوجاوا" للطاقة المتجددة:

https://www.yokogawa.com/industries/renewable-energy/

منصّة "درايف" من "باور فاكتورز":

https://pfdrive.com/products/

لمحة عن "باور فاكتورز" المحدودة

تتمثل مهمتنا في تقديم البرمجيات والخدمات اللازمة لجعل الطاقة المتجددة مصدراً رائد عالمياً لتوليد الطاقة. وتقوم "باور فاكتورز" بدمج العديد من مصادر البيانات التشغيلية والتسلسلات الهرمية للأصول وأطر البيانات الوصفية لإنشاء منصة واحدة قائمة على السحابة لإدارة الأصول عن بُعد تعمل اليوم مع الحافظات واسعة النطاق. وبفضل الاتصالات المدمجة لسير عمل الصيانة، تعمل "باور فاكتورز" على تبسيط العمليات وخفض التكاليف وزيادة عائدات الاستثمار للأصول. وتضمن خدمات التنفيذ ونجاح العملاء أن يدرك العملاء القيمة بسرعة انطلاقاً من المنصة وعلى امتدا عمر الأصول. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: pfdrive.com.

وتوفر منصة البرمجيات " باور فاكتورز درايف" للجهات المالكة والمشغلة للطاقة النظيفة ومدراء الأصول نظاماً موحداً للمراقبة وتحليلات الأداء والصيانة الميدانية والإدارة التجارية لتمكين توسيع أسطول تحسين أداء المحطة القابل للتطوير. بالإضافة إلى ذلك، تتصل منصة "درايف" بأدوات الأعمال الأخرى، لتندمج بسلاسة مع تطبيقات البيانات المتعلقة بالطقس والسوق، وتخطيط الموارد المؤسسية وأكثر من ذلك.

لمحة عن "يوكوجاوا"

تشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915، في الكثير من الأنشطة واسعة النطاق في مجال القياس، والتحكم والمعلومات. وتعمل الشركة المختصّة في الأتمتة الصناعية على تقديم منتجات، وخدمات وحلول هامة لمجموعة متنوعة من قطاعات الصناعات التحويلية بما فيها النفط والمواد الكيماوية والغاز الطبيعي والطاقة والحديد والصلب ولب الخشب والورق. وتهدف الشركة من خلال قسم أعمالها في مجال الابتكارات الحياتيّة، إلى تحسين الإنتاجية بشكل جذري عبر سلاسل القيمة في قطاع الصناعات الدوائية وصناعة الأغذية. وتواصل شركات الاختبار والقياس والطيران وغيرها تقديم أدوات ومعدات أساسية بدقة وموثوقية رائدة في القطاع. وتحرص "يوكوجاوا" على الابتكار بشكل مشترك مع عملائها من خلال شبكتها العالمية المكوّنة من 114 شركة في 62 بلداً، حيث حقّقت مبيعات بقيمة 3.7 مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2019. للمزيد من المعلومات حول "يوكوجاوا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yokogawa.com.

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52333185/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق