بياريان دي إكس أعلنت عن شراكة موّسعة مع شركة إيليومينا لدعم إعداد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانت لويس-الأربعاء 2 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بياريان دي إكس"، الرائدة في مجال النظم المعلوماتية الخاصة بعلم الجينوم السريري، عن شراكة موّسعة مع شركة "إيليومينا" لتمكين حلول إعداد التقارير الخاصة بعلم الجينوم "بياريان دي إكس" لاستخدامها مع فحوصات "أمبليسيك فور إيليومينا فوكوس بانيل"، و"أمبليسيك فور إيليومينا مايلويد بانيل" و"تروسايت هيريديتيري كانسر بانيل". تؤدي إضافة هذه اللوحات إلى توسيع نطاق العلاقة الحالية بين "إيليومينا" و"بياريان دي إكس"، والتي تغطي حالياً استخدام منصة "بياريان دي إكس" لدعم إعداد التقارير الخاصة بعلم الجينوم في الأسواق العالمية الرئيسية لحافظة "تروسايت أونكولوجي 500".

هذا وتم إجراء الاختبار الشامل للجيل التالي لتحديد التسلسل وتم تقديم التقرير الخاص بعلم الجينوم المرافق للاختبار لمرة واحدة فقط من خلال اختبار مُرسل إلى مختبر تجاري. غير أنه، وعند إجراء الاختبارات المُرسلة، تتخلى مؤسسات الرعاية الصحية عن مراقبة العينات، وأوقات الإنجاز، والجودة. تمكّن منصة "بياريان دي إكس" مؤسسات الرعاية الصحية من تسريع برامج الطب الدقيق الخاصة بها من خلال تمكينها من إنشاء وفي الوقت المناسب تقارير سريرية دقيقة وشاملة خاصة بعلم الجينوم ضمن المؤسسة.

وقال الدكتور فيل فيبو، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في "إيليومينا" في هذا السياق: "أثبتت ’بياريان دي إكس‘ التزامها بتقديم أفضل الحلول المتنوعة لإعداد التقارير ضمن فئتها. نحن متحمسون لتوسيع نطاق شراكتنا لتشمل مجموعة لوحات ’أمبليسيك‘ التي تم تحسينها لتُجاري الأبحاث السريرية حول الأورام السرطانية".

وتقوم "بياريان دي إكس" بتطوير "كلينيكال جينوميكس ووركسبيس"، التي تتكون من برمجية بديهية وقاعدة معرفية سريرية فعّالة تقوم بتحويل المعلومات المتغيرة غير المنظّمة إلى تقرير سريري خاص بعلم الجينوم يتسم بدرجة عالية من التنظيم وبالجهوزية لاستخدامه من قبل الأطباء. وباعتبار أنها قيد الاستخدام من قبل المراكز الطبية الأكاديمية والمراكز المعنية بعلاج السرطانات والمختبرات المرجعية ومؤسسات الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم، تساعد "كلينيكال جينوميكس ووركسبيس" المستخدمين على تصنيف المتغيرات وتفسيرها بدقة وسرعة لإنتاج تقرير جاهز للاستخدام من قبل الطبيب.

ومن جهته، يوضح لينكولن نادولد، نائب الرئيس ورئيس قسم الطب الدقيق وعلم الجينوم في "إنترماونتين هيلثكير": "مكنتنا شراكتنا مع ’بياريان دي إكس‘ من تطوير برنامج الطب الدقيق الخاص بنا من خلال تعزيز تصنيف المتغيرات، وتسريع تحديد العلاجات المستهدفة، وتوسيع نطاق فرص التجارب السريرية المقدّمة لمرضانا".

لمحة عن "بياريان دي إكس"

تأسست "بياريان دي إكس" عام 2014 في جامعة واشنطن في سانت لويس، وتتمثل مهمتها في تطوير تشخيصات السرطان وجعل العلاجات المستهدفة في متناول أنظمة الرعاية الصحية والمختبرات والمرضى في جميع أنحاء العالم. توفر أحدث تقنيات الجينوم السريري الخاصة بها، ومختبرها المعتمد من قبل الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض ("كاب") ومعايير تعديلات تحسين المختبرات السريرية ("سي إل آي إيه")، والقاعدة المعرفية وحلول إعداد التقارير خاصتها الجاهزة للتشخيص المخبري وخبرتها النهج الأكثر تكاملاً وموثوقية وتعاوناً على امتداد نطاق الرعاية السريرية بأكمله. وابتداءً بتسلسل الجينوم ونظم المعلوماتية الحيوية في المختبر وصولاً إلى إعداد التقارير ودعم صنع القرارات بجوار سرير المريض، تعزز "بياريان دي إكس" اعتماد علم الجينوم في الرعاية السريرية وتسرع في مكافحة السرطان وأمراض السلالات الجرثومية الوراثية. www.pieriandx.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201201005427/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق