بيه سي آي فارما سرفيسز تعلن عن إغلاق الاستحواذ الذي تمتلك بموجبه...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيلادلفيا-الأربعاء 2 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز" (المشار إليها في ما يلي بـ"بيه سي آي" أو "الشركة")، وهي المزودة العالميّة الرائدة لحلول سلسلة التوريد في مجال الأدوية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية، عن إغلاق الاستحواذ الذي تمّ الإعلان عنه سابقاً والذي يمنح "كولبيرج آند كومباني" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"كولبيرج") حصّة الأغلبية في الشركة، في حين ستمتلك شركة "مبادلة للاستثمار" و"بارتنرز جروب" (التي تعمل بالنيابة عن عملائها) أسهم الأقليّة في الشركة.

ويشكّل هذا الإنجاز خطوة أساسيّة بالنسبة لـ "بيه سي آي"، إذ ستتعاون "كولبيرج" و"مبادلة" مع فريق إدارة "بيه سي آي"، بقيادة الرئيس التنفيذي سليم حفار، لاستكمال مسيرة تحوّل الشركة. وسيضيف الفريق قدرات ومناطق جغرافية محدّدة بشكلٍ عضويّ وغير عضويّ لتحسين تجربة عملاء "بيه سي آي" ولتسمح لعملائها بتوصيل علاجات صيدلانية حيوية تغيّر الحياة إلى السوق. وتشمل القدرات المستقبلية التعبئة النهائية المعقّمة للحقن، وتعزيز القدرات التصنيعية للأدوية الفعالة والمتخصصة، والتوسع الجغرافي الإضافي في آسيا وأوروبا الكبرى، مستفيدةً من توجهات النمو العالمية في علم الأحياء والعلاجات بالعقاقير المتخصصة،.

يشار إلى أن "كولبيرج" هي شركة أسهم خاصة رائدة تتخذ من ماونت كيسكو في نيويورك مقراً لها، وتتمتع بخبرة ناجحة لا تقل عن 30 عاماً من التعاون الناجح مع الإدارات والشركات أسوة بشركة "بيه سي آي فارما سرفيسز". أما شركة مبادلة للاستثمار (المشار إليها فيما يلي بـ "مبادلة") فهي مستثمرة سياديّة تقوم بإدارة حافظة عالميّة هدفها تحقيق عوائد مالية مستدامة لحاملة أسهمها، وهي حكومة أبوظبي.

لمحة عن "بيه سي آي فارما سرفيسز"

يثق قطاع الرعاية الصحية العالمي في "بيه سي آي" لتطوير حلول الأدوية التي تسرّع من طرح المنتجات في السوق وتحقيق فرص النجاح التجاري. "بيه سي ىي" هي الوحيدة القادرة على تقديم تجربة مثبتة تتزامن مع إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً كلّ عام، وعلى مدى خمسة عقود، في قطاع خدمات الرعاية الصحية. تمكننا التكنولوجيا الرائدة والاستثمار الدائم من تلبية الاحتياجات العالمية للتطوير طوال دورة حياة المنتج - بدءاً من المرحلة الأولى من التجارب السريرية وصولاً إلى التسويق والإمداد المستمر. يَعتبر عملاؤنا أننا نشكّل امتداداً لأعمالهم وشريكاً تعاونياً لهم، حيث نتشارك هدفاً واحداً يتمثل في تحسين حياة المرضى. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pciservices.com.

لمحة عن شركة "كولبيرج آند كومباني" المحدودة

تعد "كولبيرج آند كومباني" المحدودة ("كولبيرج") شركة أسهم خاصة رائدة تتخذ من ماونت كيسكو في نيويورك مقراً رئيسياً لها. منذ تأسيسها عام 1987، نظّمت "كولبيرج" تسعة صناديق أسهم خاصة، تمكنت من خلالها من جمع أكثر من 10 مليارات دولار من رأس مال الأسهم الملتزم بها. وخلال تاريخها الممتد على 33 عاماً، استكملت "كولبيرج" 82 استثماراً في المنصات وحوالي 200 عملية استحواذ إضافية، بقيمة إجمالية للصفقات تزيد عن 25 مليار دولار. لمزيد من المعلومات حول "كولبيرج آند كومباني"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kohlberg.com.

لمحة عن شركة "مبادلة" للاستثمار

تعد شركة "مبادلة للاستثمار" مستثمراً سيادياً يدير حافظة عالمية تتمثل مهمتها في تحقيق عوائد مالية مستدامة لحكومة أبوظبي.

تمتد حافظة "مبادلة" التي تبلغ قيمتها 232 مليار دولار أمريكي على ستّ قارات، ولديها مصالح في قطاعات متعددة وفئات الأصول. وإنّنا نستفيد من خبرتنا القطاعيّة العميقة وشراكاتنا الطويلة الأمد لتحقيق نموّ وأرباح مستدامة، بالتزامن مع دعم التنويع المستمرّ والدمج العالمي لاقتصاد الإمارات العربية المتحدة.

تتّخذ شركة "مبادلة" من أبوظبي مقرّاً لها، ولها مكاتب في لندن وريو دي جانيرو وموسكو ونيويورك وسان فرانسيسكو وبكين.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول شركة "مبادلة" للاستثمار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mubadala.com.

محة عن "بارتنرز جروب"

"بارتنرز جروب" هي شركة إدارة استثمارات الأسواق الخاصة العالمية. منذ عام 1996، استثمرت الشركة أكثر من 135 مليار دولار في الأسهم الخاصة، والعقارات والبنية التحتية والديون في القطاع الخاص نيابة عن عملائها حول العالم. تُعتبر "بارتنرز جروب" مستثمراً ملتزماً ومسؤولاً يهدف إلى خلق تأثير واسع النطاق على المساهمين من خلال ملكياته النشطة وتطويره للأعمال المتنامية والعقارات الجذابة والبنية التحتية الأساسية. ومع أكثر من 96 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة اعتباراً من 30 يونيو 2020، تخدم "بارتنرز جروب" مجموعة واسعة من المستثمرين من المؤسسات وصناديق الثروة السيادية والمكاتب العائلية والأفراد في جميع أنحاء العالم. ويعمل لدى الشركة أكثر من 1500 متخصص في مجالات متنوعة في 20 مكتباً حول العالم، ولديها مقرات إقليمية في بار-تسوغ، بسويسرا؛ ودنفر، بالولايات المتحدة الأمريكية؛ وسنغافورة. وهي مدرجة في البورصة السويسرية منذ عام 2006 (تحت الرمز PGHN). للمزيد من المعلومات حول "بارتنرز جروب"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.partnersgroup.com.

ولعبت شركة "جيفريز" المحدودة دور المستشار المالي الرئيسي لـ"بيه سي آي"، اضطلعت شركة "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة بدور المستشار المشارك.

وتولت شركة "سنترفيو بارتنرز" المحدودة دور المستشار المالي لتحالف "كولبيرج-مبادلة".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201201005415/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق