شركة ماركت أكسيس ترانسفورمايشن تؤمّن أول تمويل مؤسسي بقيادة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شورت هيلز، نيوجيرسي-الأربعاء 2 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ماركت أكسيس ترانسفورمايشن" ("إم إيه تي")، وهي شركة عالمية للرعاية الصحية تستخدم أحدث التقنيات لأتمتة وتحديث كيفية التقاط شركات علوم الحياة للرؤى ذات المهام الحرجة التي تدفع بعملية اتخاذ القرارات طوال دورة حياة المنتج، عن استثمار الأقلية بقيمة 30 مليون دولار أجرته "سيلفرسميث كابيتال بارتنرز"، وهي شركة أسهم متنامية تتخذ من بوسطن مقراً لها. يمثّل هذا الاستثمار المرة الأولى التي تجمع فيها "إم إيه تي" رأس مال خارجي، وسيتم استخدامه لتوسيع فريق الشركة وتسريع الابتكار في عروض منتجاتها.

هذا وأحدثت "إم إيه تي"، التي تأسست عام 2016، ثورة في الطريقة التي يتم بها إجراء أبحاث السوق العالمية حول الدافعين من خلال تطوير "رابيد باير ريسبونس"، وهي المنصة العالمية الوحيدة حسب الطلب في القطاع لجمع الرؤى فائقة الأهمية الخاصة بالدافعين. في غضون خمسة أعوام، قامت الشركة ببناء قاعدة عملاء تضم أكثر من 45 شركة مصّنعة للأدوية الحيوية والأجهزة - بما فيها جميع شركات الأدوية العشرة الكبرى. تعمل الشراكة بين "إم إيه تي" و"سيلفرسميث" على ترسيخ مكانتها الريادية في السوق لتزويد مجتمع الرعاية الصحية بحلول مدعومة من التكنولوجيا.

وفي هذا السياق، قال بايجو أورورا، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "إم إيه تي"، الذي سيواصل قيادة الشركة بالتعاون مع الشريك المؤسس بول هوارد: "تركّزت أولى اهتماماتنا على تزويد عملائنا بعروض جديدة ومحسّنة تلبي الاحتياجات غير الملباة في أبحاث وتحليلات الرعاية الصحية منذ أن أطلقنا شركة ’إم إيه تي‘". وأضاف: "إننا نفخر للغاية بما حققه فريقنا في هذه الفترة القصيرة من الوقت، ونحن متحمسون للتعاون مع ’سيلفرسميث‘ فيما نتطلع قدماً إلى تسريع وتيرة المبادرات المتعلقة بتطوير منتجاتنا".

أنشئت منصة "آر بيه آر" على منصة البرمجيات كخدمة المملوكة من الشركة والتي تمكّن الشركات المصنّعة من الحصول على رؤى أكثر صلابة، في ثلث الوقت ونصف التكلفة مقارنة بالأساليب اليدوية التقليدية. يتم تشغيل منصة "آر بيه آر" من خلال شبكة الدافعين العالمية الموسعة - التي تمتد عبر أكثر من 40 دولة - وتستفيد من عملية فريدة من نوعها لاختيار وتقييم الدافعين. وأضاف بول هوارد قائلاً: "على الرغم من أن منصة ’آر بيه آر‘ مكنتنا من تقديم حلول تقنية لمجموعة واسعة من شركات الأدوية في جميع أنحاء العالم، فإن فريق الخبراء لدينا الذي يضم متخصصين في التسعير والوصول إلى الأسواق يحفز مشاركة العملاء ورضاهم".

ومن جهته، قال براين بيترسون، مدير شركة "سيلفرسميث": "تتمثل أحد أكبر التحديات التي تواجهها مؤسسات علوم الحياة في جمع رؤى الدافعين بطريقة مرنة لتحفيز استراتيجيات المنتجات السريرية والتجارية المثلى مع تطور الديناميكيات التنظيمية وديناميكيات السوق". وأضاف: "أكثر ما أثار إعجابنا في شركة ’إم إيه تي‘ هو قدرة منصتها على تقديم رؤى في غضون أيام بدلاً من شهور، مع الحفاظ على الجودة الرائدة في القطاع على نطاق عالمي. يسعدنا أن نتعاون مع بايجو وبول وفريق ’إم إيه تي‘ بأكمله، ونتطلع قدماً إلى العمل معهم فيما يواصلون تقديم عروض مبتكرة إلى السوق".

في إطار هذا الاستثمار، انضم براين بيترسون وجيم كواجليارولي، الشريك الإداري لشركة "سيلفرسميث"، إلى مجلس إدارة شركة "إم إيه تي"، إلى جانب بايجو أورورا وبول هوارد.

اضطلعت "شواتي، هول آند ستيوارت" بدور المستشار القانوني لشركة "سيلفرسميث كابيتال بارتنرز"، وقامت "داي بيتني" بدور المستشار القانوني لشركة "إم إيه تي".

لمحة عن شركة "ماركت أكسيس ترانسفورمايشن"

من خلال مكاتب تابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والهند، تُعتبر "ماركت أكسيس ترانسفورمايشن" متخصصة في تطوير أحدث التقنيات التي تمكّن مجتمع الرعاية الصحية من جمع وتبادل الرؤى التي تقيّم إمكانات منتجاتها في العالم الواقعي. تُعتبر "رابيد باير ريسبونس" ("آر بيه آر")، وهو عبارة عن أول منتج أطلقته "إم إيه تي"، منصة لتبادل المعلومات عبر الإنترنت تتيح للشركات المصنّعة لخدمات الرعاية الصحية تأمين رؤى للخبراء حسب الطلب من أكبر شبكة عالمية وأكثرها تنوعًا خاصة بالدافعين في غضون أقل من 5 أيام. لمزيد من المعلومات حول "إم إيه تي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.marketaccesstransformation.com.

لمحة عن شركة "سيلفرسميث كابيتال بارتنرز"

تعد "سيلفرسميث كابيتال بارتنرز"، التي تأسست عام 2015، شركة أسهم متنامية تتخذ من بوسطن مقراً لها برأس مال يبلغ 2.0 مليار دولار أمريكي خاضع للإدارة. تتمثل مهمة "سيلفرسميث" في التعاون مع أفضل رواد الأعمال ودعمهم في شركات التكنولوجيا والرعاية الصحية المتنامية والمربحة. وتشمل الاستثمارات الممثلة "أكتيف كامباين" و"آب فاير" و"سنتوري هيلث سوليوشنز" و"ديستروكيد" و"إمباكت" و"لايف ستانس هيلث" و"مديكوانت" و"بانالجو" و"يونيلاي" و"فاليديتي" و"ويب فلو". ويتمتع الشركاء بأكثر من 75 عاماً من الخبرة في مجال الاستثمار الجماعي، وقد خدموا في مجالس إدارة العديد من الشركات المتنامية الناجحة من ضمنها "أبيليتي نتوورك" و"أرشير تكنولوجيز" و"ديلر دوت كوم" و"ليازون" و"لايبرتي دياليسيز" و"ميدهوك" و"نت هيلث" و"باسبورت هيلث" و"سورفي مونكي" و"رايك". لمزيد من المعلومات حول "سيلفرسميث"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.silversmith.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201201005187/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق