آي-إكسيد تشهد زيادة في اعتماد التهيئة الرقمية في مجال الخدمات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-الأربعاء 2 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): نعيش في زمن تنطبق عليه تماماً المقولة القديمة عن العقود التي تمر من دون أن يحدث فيها شيء مهم والأسابيع التي تشهد أحداثاً كافية لملء عقود. فقد شهد القطاع المصرفي تغيرات جذرية على مدى الأشهر القليلة الماضية، مع التركيز على تجربة العملاء في عالم قائم على التقنيات الرقمية وحدها. وتمكّن منصة الخدمات المصرفية الرقمية "أبزيلون" من "آي-إكسيد" المصارف من الانتقال إلى اتباع استراتيجية قائمة على الجوال في المقام الأول وتساعدها على تسريع تحولاتها الرقمية.

هذا وتساعد منصة "أبزيلون" المصارف على تسريع عمليات تهيئة العملاء المؤسسيين من خلال منصة تهيئة متكاملة. ويوفر الحل لعملاء المصارف وفرق المبيعات منصة بسيطة وبديهية تعالج دورة حياة رحلة التهيئة بأكملها من البداية ولغاية المرحلة النهائية.

رقمنة تجربة العملاء

في حين تقدم معظم المصارف نوعاً من حلول التهيئة القائمة على الخدمة الذاتية للمستهلكين، إلا أن عدداً قليلاً جداً من المصارف تقدم منتجات مماثلة لعملائها التجاريين والمؤسسيين. ومع الخدمات المصرفية المتعلقة بالشركات، ينبغي أن يكون الحل مرناً وسريع الاستجابة ليتمكن من دعم المتطلبات التنظيمية المعقدة وتدفقات العمل الذكية ومتطلبات البيانات المختلفة. وتوفر بنية "أبزيلون" القائمة على التطبيقات الصغيرة منصة في غاية المرونة وقابلة للتهيئة تتيح للمصارف إدارة كامل دورة حياة عملية تهيئة المنتجات خاصتها.  

هذا ويوفر حل "أبزيلون" للخدمات المصرفية المتعلقة بالشركات  تجربة مستخدم مبسّطة، ويأتي مع محولات داخلية لمعظم الأسواق الرئيسية ولديه عمليات مدمجة لمعالجة اللغة الطبيعية والتعرّف الضوئي على الحروف للتوثيق والتحقق.

وقال تابوديوتي بوز، الرئيس العالمي لشؤون القنوات الرقمية والبيانات في قسم حلول الخزانة والتجارة التابع لـ"سيتي" في هذا السياق: "في حين يتطلع عملاؤنا بشكل متزايد إلى رقمنة عملياتهم وزيادة الكفاءات، تعتبر الحاجة إلى شريك مصرفي يتلاءم مع وتيرة عملهم أمراً ضرورياً. سيساعد هذا الحل ’سيتي‘ على توفير رحلة متكاملة لتهيئة العملاء لدينا، ما يساعدهم على تحقيق الكفاءات التشغيلية في عالم قائم على التقنيات الرقمية في المقام الأول".

ويستخدم بنك أنجلو - الخليجي التجاري المحدود ("إيه جي تي بي")، وهو أول مصرف تجاري رقمي في العالم ويتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً له، منصة الخدمات المصرفية الرقمية "أبزيلون" من أجل عمليتي التهيئة والخدمات المصرفية الرقمية للمؤسسات. وفي هذا السياق، قال أميت جارج، الرئيس التنفيذي لبنك أنجلو - الخليجي التجاري المحدود ("إيه جي تي بي"): "بصفتنا أول مصرف تجاري رقمي في العالم، نلتزم بتقديم حل متفوق لتهيئة العملاء مع تجربة مستخدم غنية عملياً لعملائنا المؤسسيين لتلبية احتياجاتهم اليومية. ولا يوفر لنا هذا الحل إمكانية التحرك بسرعة فحسب، إنما يمكننا أيضاً من مواكبة التطورات الجديدة في المجال الرقمي".

وقال سوندار سونداراجان، المشارك في تأسيس "آي-إكسيد" ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقه على الأمر: "تأتي المصارف مثل ’سيتي‘ و’إيه جي تي بي‘ في طليعة التحول الرقمي. وهذه شهادة كبيرة على قوة ’أبزيليون‘ كمنصة متعددة التجارب وعلى قدرتها على التوسع وعلى تقديم القيمة لها. وإننا متحمسون وفخورون للغاية بأن نكون جزءاً من هذا المسعى وأن نساعدهم على الاستمرار في تعزيز تجارب عملاء المصارف".  

لمحة حول "آي-إكسيد"

تعتبر "آي-إكسيد تكنولوجي سوليوشنز" شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا المالية تقوم بتعزيز التحول الرقمي للمصارف والمؤسسات المالية الرائدة عالمياً. وتتكون  "أبزيلون"، وهي العرض الرئيسي من "آي-إكسيد"، من مجموعة "أبزيليون" للخدمات المصرفية الرقمية ومنصة "أبزيليون" للخدمات المصرفية الرقمية. وتعد مجموعة  "أبزيليون" للخدمات المصرفية الرقمية مجموعة من الحلول متعددة القنوات والجاهزة التي توفر تجارب مصرفية متمايزة لعملاء المصارف وموظفيها. كما تشكل منصة "أبزيليون" للخدمات المصرفية الرقمية بيئة تطوير بصرية منخفضة التعليمات البرمجية تمكن المصارف والمؤسسات المالية من تحقيق مبادراتها الرقمية مع الاستعداد للمستقبل في الوقت نفسه. ويستخدم ما يزيد عن 90 مؤسسة مالية وعملاؤها الذين يناهز عددهم الـ30 مليوناً حول العالم منصة "أبزيليون" للخدمات المصرفية الرقمية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.i-exceed.com/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com)   على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201201005700/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق