أندرسون جلوبال تضيف شركة متعاونة في أذربيجان

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأربعاء 2 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - توسع "أندرسون جلوبال" حضورها في أذربيجان من خلال التوقيع على اتفاقية تعاون مع شركة "إم جي بي" للمحاماة، التي تتخذ من "باكو" مقراً لها. تساهم هذه الاتفاقية بتوفير تغطية إضافية للرابطة وتدعم جهودها لتحقيق مزيد من التوسع بين أوروبا وآسيا.

تأسست شركة "إم جي بي" للمحاماة في عام 1995، وتضم عشرة محامين بارزين. وقد نالت الشركة الاعتراف من

من قبل دلائل قانونيّة عالميّة، بما في ذلك "تشيمبرز آند بارتنرز و"ليجال 500" و"آي إف إل آر 1000"، باعتبارها شركة المحاماة الرائدة في أذربيجان. يقود الشركة الشريك الإداري إسماعيل أسكيروف، وتتولى تزويد العملاء بالحلول في مختلف القطاعات، مثل النفط والغاز والطيران والأعمال المصرفية والمالية والإعسار المالي وإعادة الهيكلة والضرائب وقانون الخصخصة والاستثمار الأجنبي. وتضمّ قاعدة عملاء الشركة مجموعة من الشركات متعددة الجنسيات، فضلاً عن المؤسسات المالية الدولية وشركات التأمين وشركات الطيران وشركات الاتصالات وغيرها من الكيانات.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال السيد إسماعيل أسكيروف: "نحن نفخر بقدرتنا الثابتة على تزويد العملاء بأفضل الحلول ضمن فئتها، وتساهم حلولنا الشاملة بترسيخ مكانتنا كواحدة من أكثر شركات المحاماة شهرة في السوق، من خلال تمكيننا من تلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا الأفراد." وأضاف: "يساهم تعاوننا غير الحصري مع ’أندرسون جلوبال‘ بتعزيز التزامنا تجاه عملائنا ويحسّن قدرتنا على العمل عبر الحدود والقطاعات ومجالات الممارسة لتلبية احتياجات العملاء المتطورة باستمرار. ونحن متشوّقون للعمل جنباً إلى جنب مع مع أفراد متقاربي التفكير يشاطروننا الرؤية والقيم عينها."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "نواصل سعينا إلى التوسع المدفوع بالالتزام تجاه تلبية احتياجات العملاء، ويتمثّل هدفنا في تحقيق تغطية عالمية واكتساب قدرات متكاملة في مجال تقديم الخدمات من خلال شركاتنا الأعضاء والشركات المتعاونة." وأضاف: "يشاطرنا إسماعيل وفريقه الالتزام نفسه تجاه الإدارة الرشيدة، وبالتالي، فإن فهمهم العميق لبيئة الأعمال في أذربيجان يجعل منهم الإضافة المثالية إلى فريقنا في المنطقة، ويمكّننا من تقديم خدمة سلسة حول العالم."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من  6,000أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 218 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201201005506/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق