جامعة إيموري تستضيف قداسة الدالاي لاما في بث شبكي مباشر عبر...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتلانتا-الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يستضيف مركز العلم التأملي والأخلاق القائمة على الرحمة في جامعة إيموري قداسة الدالاي لاما في ندوة مباشرة على الإنترنت، وذلك يوم الثلاثاء في 8 ديسمبر 2020. وسوف يشارك في النقاش المنعقد تحت عنوان "ضرورة الرحمة من أجل بقاء البشرية" قداسة الدالاي لاما، في حوار مع ميلاني إيه. والتون، المشاركة في تأسيس مؤسسة روب وميلاني والتون، والدكتور سنجاي غوبتا، كبير المراسلين الطبيين في شبكة "سي إن إن". (للحصول على صور المتحدثين، يرجى النقر هنا).

يبدأ البث الشبكي في 8 ديسمبر 2020 في تمام الساعة 10:30 مساءً بالتوقيت الشرقي (الموافق يوم 9 ديسمبر بتمام الساعة 9:00 صباحاً بالتوقيت الهندي القياسي) وسيبث في الوقت نفسه بـ 14 لغة. وهو مجاني ومفتوح لكل من يرغب بالمشاركة. يُنصح بالتسجيل مسبقاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://compassionshift.emory.edu.    

وقال لوبسانغ تينزين نيغي، المدير التنفيذي لمركز العلم التأملي والأخلاق القائمة على الرحمة في جامعة إيموري في هذا السياق: "مع وجود الكثير من الشواغل الملحة التي تؤثر على عالمنا، حان الوقت لإطلاق حوارٍ عالمي المستوى حول أهمية الرحمة". وأضاف: "عملنا لأكثر من 20 عاماً مع قداسة الدالاي لاما على برامج وأبحاث تبين الآثار الإيجابية للرحمة. ويتمحور هدفنا حول فهم فوائد الرحمة وتوفير البرامج لتنميتها عبر جميع شرائح المجتمع".

هذا وستركز الحلقة الدراسية على الدور الذي يمكن أن تؤديه الرحمة في تطوير مستقبلٍ للبشرية يكون أكثر استدامة. وهو الحدث الأول من "ذا كومباشن  شيفت"، وهي مبادرة  تتخذ من جامعة إيموري مقراً لها وتهدف إلى تعزيز ثقافة عالمية قائمة على الرحمة.   

لمحة عنا: يدعم مركز العلم التأملي والأخلاق القائمة على الرحمة في جامعة إيموري نهجاً قائماً على الأبحاث يهدف إلى تثقيف القلب والعقل معاً. يبحث المركز، وهو تعاون أكاديمي بدأ في عام 1998 بين جامعة إيموري والدالاي لاما، في علم الرحمة ويدعم تطبيقها العلمي. تتضمن البرامج الحالية التعلم العاطفي والاجتماعي (إس إي إي)، وهو برنامج تعليمي دولي لجميع المراحل التعليمية حتى نهاية الثانوي، والتدريب على الرحمة المستند إلى الإدراك (سي بي سي تي)، ومبادرة "إيموري-تيبيت" العلمية، وهو برنامج علمي تم تطويره للمؤسسات الرهبانية التيبتية. وسيقدم المركز تأملات يومية مباشِرة بدءاً من 9 ديسمبر.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201130005705/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق