كيميتا تعلن عن التوافر التجاري للهوائيات ومحطة الجيل التالي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدموند، واشنطن-الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كيميتا" (www.kymetacorp.com)، وهي شركة الاتصالات التي توفّر الاتصالات الجوالة عالمياً - أنّ حلول "كيميت يو 8" و"كيميتا كونيكت" ستصبح متوافرة للشراء الحكومي والتجاري بعد 30 نوفمبر 2020، مطلقة العنان لإمكانات الاتصالات ذات النطاق الترددي العريض عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية لتلبية الطلبات الهائلة على الاتصالات أثناء التنقل.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201130005022/en/

هذا وأُنشئت حلول الجيل التالي من "كيميتا" للتنقل، وهي مصممة لتلبية احتياجات وكالات الدفاع العالمية والحكومة وأول المستجيبين والعملاء التجاريين. ونُشرت منتجات وخدمات "كيميتا" ميدانياً على مدى ثلاث سنوات، وبالفعل تجاوز الطلب على حلول "كيميتا يو 8" كل التوقعات في مرحلة ما قبل عملية البيع. وبالتزامن مع طرح "كيميتا يو 8"، زادت الشركة بفعالية من إنتاجية الهوائيات، وخفضت بشكل كبير التكلفة الإجمالية للملكية. وتقدم منتجات وخدمات "كيميتا" الجديدة طفرة في الأداء وسهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف، وتتوقع أن تعزز هذه الحلول مكانتها في كل من الأسواق التجارية والحكومية، مما يسهم في دعم ريادتها على العروض التنافسية.

وقال والتر بيرجر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بشركة "كيميتا" في هذا السياق: "تحتاج الحكومات والقوات العسكرية إلى الاتصالات الأكثر موثوقية وسلاسة لإنجاز مهامها بسلامة وأمان". وأضاف: "غالباً ما يذهب هؤلاء الرجال والنساء إلى أكثر المناطق النائية أو المنكوبة بالكوارث في العالم، لذا يحتاجون إلى اتصالات موثوقة لإنقاذ الأرواح والحفاظ على سلامة الممتلكات وإتمام مهامهم على أكمل وجه. يثق عملاؤنا الحكوميون والعسكريون والتجاريون في الحلول التي تقدمها ’كيميتا‘. يساعد الأداء المعزز لـحلول ’كيميتا يو 8‘ عملاءنا على إجراء اتصالات خاصة بالمهام الحرجة سريعة وسهلة وموثوقة، وجعلها حقيقة واقعة أثناء التنقل".

وتجدر الإشارة إلى أن إطلاق حلول الجيل التالي من "كيميتا" يعتمد على النجاح الذي حققه نشر برنامج "بيتا" خاصتنا في أوائل هذا العام لتسهيل الاختبار في العالم الواقعي. أظهر الاختبار إنتاجية تزيد عن 45 ميجابايت في الثانية في بيئة الهواتف الجوالة الأرضية مع زوايا مسح واسعة تزيد عن 50 درجة، ما يشكّل إنجازاً رائعاً لمنصة الهوائيات الموجهة إلكترونياً منخفضة الطاقة (بأقل من 150 واط). تم اختبار حلول "كيميتا يو 8" في عدة مناطق حول العالم تشمل أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا، في مجموعة متنوعة من الظروف تُثبت أنّ المنتج يمكن أن يعمل بثقة حتى في ظل أكثر السيناريوهات صعوبة.

ومن جهته، قال تيم دنفي، نائب رئيس مطافي الحرائق في دائرة الغابات في الولايات المتحدة الأمريكية: "يعمل فريقي في بعض أكثر مناطق الغابات الوعرة والمنحدرة وذات الكثافة السكانية العالية في الولايات المتحدة الأمريكية". وأضاف: "ثمّة أماكن عبر تضاريسنا المتنوعة اجتاحتها الحرائق وأبراج خلايا الاتصالات التي دُمرت، مما تسبب في فقدان جميع الاتصالات. وعندما اختبرنا حلول ’كيميتا‘، تمكّنا من استخدام تطبيق ’فايس تايم‘ وإجراء مكالمات صوتية للمرة الأولى. نمتلك حالياً هوائيات من ’كيميتا‘ تم تركيبها على إحدى مركباتنا، ونقوم بنشرها في كل مرّة تحدث فيها حرائق في الغابات، إذ، أصبحنا نعي أننا مزودين باتصالات موثوقة أينما ذهبنا".

تغطي حلول "كيميتا يو 8" النطاق "كي-يو" بأكمله، وهو مصمم ليكون قابلاً للترقية بواسطة تطبيق "ليو". يتوافر حل "كيميتا يو 8" على شكل هوائيات، ووحدات خارجية (بدون مودم)، ومحطة جاهزة مزودة بمودم مدمج عبر الأقمار الاصطناعية ومودم خلوي، وقدرات الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات ("إس دي - دبليو إيه إن"). من السهل إعداد محطات "كيميتا"، حيث أنها تحصل على الخدمة في غضون دقائق من تشغيلها. وسيتوافر قريباً أيضاً تشكيل قابل للنقل يُعرف بـ "يو 8 جو"، وهو مثالي لعمليات النشر السريع. سوف يمكّن منتج "يو 8 جو" النقل الآمن مع علبة صلبة للحماية، وسيوفر حاملاً مدمجاً للسيارة لدعم العمليات السهلة أثناء الإيقاف المؤقت والتنقل.

من خلال الجمع بين حلول "كيميتا يو 8" وخدمات الاتصال الخلوية الهجينة عبر الأقمار الاصطناعية من "كيميتا"، تعمل حلول "كيميتا كونيكت" على تحويل عمليات شراء واستهلاك بيانات الجوال لتقديم حلاً كاملاً وشاملاً مع أفضل تجربة عملاء في القطاع. إنّ الاتصال الخلوي الهجين الشامل عبر الأقمار الاصطناعية والدعم العالمي وحزمة خدمات الشبكة تبدأ جميعها بسعر 999 دولاراً شهرياً.

يتم تشغيل حل "كيميتا كونيكت" بواسطة بنية افتراضية تتكون من حزمة تشغيلية تربط المحطات البعيدة بخدمات الأقمار الاصطناعية والخلوية المدارة، ويدمج مكتباً خلفياً رقمياً حديثاً لإدارة الخدمة والاشتراك، ويتضمن عنصر العمليات والاهتمام لتقديم تجربة عملاء ممتازة. يتم تعزيز هذه الخدمات بواسطة تطبيق فريد من نوعه يُعرف بـ"أكسيس" يقوم بتبسيط التحكم والإدارة والمراقبة لجميع حلول الأجهزة والاتصال. وإنّ التطبيق المعلن عنه حديثاً متاح للتنزيل عبر متاجر "أبل" و"جوجل بلاي". يمكن استخدام تطبيق "كيميتا أكسيس" اليوم على جهاز لوحي أو من خلال بوابة قائمة على الإنترنت للتفاعل مع الأجهزة والبيانات وخدمة العملاء وخدمات الاشتراك.

تتوقع "كيميتا" تسريع وتيرة تطوير منتجاتها الجديدة وتسويق حلول الجيل التالي الخاصة بها، وتتطلع إلى مشاركة المزيد منها في عام 2021.

لمحة عن "كيميتا"

تقوم "كيميتا" بإطلاق إمكانات اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الاصطناعية، إلى جانب الشبكات الخلوية، لتلبية الطلب الهائل على الاتصالات أثناء التنقّل وتوفير الاتصالات الجوالة على نطاق عالمي. وتستضيف "ليبتون جلوبال سولوشنز"، وهي جزء من "كيميتا"، حلول اتصالات الشركة عبر الأقمار الاصطناعية وتوفّر حلولاً فريدة مكتملة ومتكاملة ومجمعة للسوق استناداً إلى أفضل التقنيات في فئتها وخدمات مخصصة قائمة على العملاء وتلبي وتتجاوز سقف متطلبات أهدافهم. وتعمل هذه الحلول بالتوازي مع كل من هوائي الأقمار الاصطناعية ذي اللوحات المسطحة الأول من نوعه، وخدمات الاتّصال "كيميتا كونيكت" التي تقدمها الشركة، اتصالات جوالة ثورية عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية الهجينة للعملاء حول العالم. وبدعم من براءات الاختراع والتراخيص الأمريكية والدولية، تلبي محطة "كيميتا" الحاجة إلى أنظمة اتصالات خفيفة الوزن ونحيلة وعالية الإنتاجية لا تتطلب عناصر ميكانيكية لتوجيهها نحو القمر الاصطناعي. وبالفعل، تجعل "كيميتا" الاتصال سهلاً - لأي مركبة أو سفينة أو منصة ثابتة.

"كيميتا" هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص تتخذ من ريدموند في واشنطن مقراً لها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kymetacorp.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201130005022/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق