سي إس سي تعين دان فيشر في منصب نائب الرئيس التنفيذي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويلمنغتون، ديلاوير -الجمعة 20 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعلن شركة "سي إس سي"، المزوّد الرائد عالمياً للخدمات التجاريّة والقانونيّة والضريبيّة ولخدمات العلامات التجارية الرقميّة، عن انضمام دان فيشر، المخضرم في قطاع شركات الائتمان والذي يتمتع بـ35 عاماً من الخبرة، إلى قسم الأسواق المالية العالمية ("جي إف إم") لقيادة "ديلاوير تراست كومباني"، وهي الشركة الفرعية المملوكة بالكامل لـ"سي إس سي". وسيتولى دان في منصبه الجديد الإشراف والتأسيس على عروض "سي إس سي" المتخصصة بالأسواق المالية والائتمان والوكالات وخدمات الإدارة المستقلة في الولايات المتحدة لمجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك مديرو الأصول البديلة والمشاركون في أسواق رأس المال.

وبهذه المناسبة، صرح فيشر قائلاً: "أنا سعيد للغاية بانضمامي إلى فريق ’سي إس سي‘ المتنامي. لطالما كانت ’ديلاوير تراست‘ موجهة دائماً نحو الخدمات، إذ تبتكر حلولاً مفصّلة لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بكل عميل. وسنبني على هذا الأساس من خلال توسيع خدماتنا لزيادة نطاق ما نقدمه لعملائنا، مع الاستمرار في تقديم المستوى العالي من الخبرة والدعم الذي يتوقعونه".

وبالإضافة إلى التركيز على تطوير الأعمال وتوسيع الخدمات لـصالح "ديلاوير تراست"، سيساعد فيشر في تنسيق عروض "سي إس سي" العالمية لضمان خدمة سلسة عبر الحدود. وسيكون مسؤولاً مباشرةً أمام جون هيبرت، رئيس الأسواق المالية العالمية في "سي إس سي" والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ديلاوير تراست".

وفي هذا السياق، قال هيبيرت: "نحن متحمسون لقيادة دان فريقَنا في الولايات المتحدة. فهو قائد مرموق ومشهود له في قطاع الخدمات المصرفية والمالية، حيث ترأس مجموعة متنوعة من مكاتب شركات الائتمان والوكالات المحلية والدولية خلال فترة عمله في القطاع. إن ما يملكه دان من خبرة ثمينة وسجل قوي حافل بالإنجازات وفهمه العميق لعملائنا وللأسواق يجعله الخيار المثالي للمساعدة في تنمية أعمالنا".

هذا وقبل انضمامه إلى "سي إس سي" ، شغل فيشر منصب نائب الرئيس التنفيذي في "جلاس" في الأمريكتين و"جلاس تراست كومباني" في نيويورك، حيث أسس وقاد أعمالهم في الولايات المتحدة. وقبل انضمامه إلى "جلاس"، عمل في شركة "ويلمنغتون تراست كومباني" في نيويورك ولندن، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي والمدير العام التنفيذي لشركاتها التابعة في المملكة المتحدة وأيرلندا ولوكسمبورغ وألمانيا وهولندا وجزر كايمان. وقاد أيضاً تأسيس شركة "لو ديبنتشور تراست كومباني" في نيويورك، كما عمل في السابق في مجال خدمات التخلف عن السداد والإفلاس لصالح مصرف "يو إس بنك".

لمحة عن شركة "سي إس سي"

تقدّم شركة "سي إس سي" الرائدة مجموعة من الخدمات الإدارية المتخصصة إلى مديري الأصول البديلة على امتداد مجموعة من استراتيجيات الصناديق، والمشاركين في أسواق رأس المال في الأسواق العامة والخاصة، والمؤسسات التي تحتاج إلى دعم ائتماني وإداري. ونُعدّ الشريك القويّ لـ 90 في المائة من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، وحوالي 10 آلاف شركة محاماة، وأكثر من ثلاثة آلاف مؤسسة ماليّة. يعمل أخصائيو "سي إس سي" المتمرسون في الأسواق المالية العالمية في مراكز مالية رئيسية في أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، ونحن شركة عالمية قادرة على إجراء العمليات في أي مكان يوجد فيه عملاؤنا- ونتمكن من تحقيق ذلك من خلال نشر الخبراء في كل قطاعٍ نعمل فيه. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: cscgfm.com أوDelawareTrust.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201119005173/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق