إنفانت تكشف عن جيل جديد من برمجيات مراقبة إنترنت الأشياء الصناعية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الجمعة 30 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) - أطلقت اليوم "إنفانت إلكتريك" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:NVT)، (المشار إليها في ما يلي بـ"إنفانت")، وهي الشركة الرائدة عالمياً في حلول التوصيل والحماية الكهربائية، منصة "إنفانت رايتشم سوبرفايزور آي آي أو تي"، وهي مصممة للاتصال والتحكم بالأصول الحسّاسة لدرجات الحرارة ومراقبتها.

وستكون منصة "إنفانت رايتشم سوبرفايزور آي آي أو تي" العرض الأول من منصة إنترنت الأشياء الصناعية الجديدة من "إنفانت"، والتي تتوقع الشركة أن تقدم حلاً سباقاً في برمجيات مراقبة التتبع "الحساس" لدرجة الحرارة، وستوفر وصولاً لا مثيل له إلى اتجاهات الأداء ورؤىً معمقة وغنية وقابلة للتنفيذ للبيانات، بهدف تمكين التشغيل الآمن والفعال للبنية التحتية الحيوية لتتبع الحرارة.

وقال براد فولكونر، رئيس قسم الإدارة الحرارية في "إنفانت" بهذا الخصوص: "تمثل منصة ’إنفانت رايتشم سوبرفايزور آي آي أو تي‘ تتويجاً لخبرة ’إنفانت‘ في مجال الهندسة ونشر البنية التحتية الحيوية لتتبع الحرارة". وأضاف: "نحن متحمسون بأن يكون برنامج ’إنفانت رايتشم بايب لاين سوبرفايزور‘ عرضنا الأول ضمن هذه المنصة، والذي سيتميز بأحدث الحلول القائمة على البرمجيات للصيانة التنبؤية لخطوط الأنابيب الحساسة لدرجات الحرارة".

أجهزة التحكم "إنفانت رايتشم سوبرفايزور" و"إليكسانت"

من خلال تجهيزات تم تركيبها في المنشآت المملوكة من قبل أكبر منتجي المواد الكيميائية ومصافي النفط والغاز في العالم، يضم ’إنفانت رايتشم سوبرفايزور‘ في سجله 17 عاماً من الخبرة المثبتة ميدانياً في مجال التطبيقات الصناعية المتطلبة. وصمم هذا الحل لبرمجة ومراقبة منتجات التحكم الإلكتروني بدرجات الحرارة "إنفانت رايتشم" من المواقع المركزية والبعيدة على حد سواء.

وتوفر أجهزة التحكم "إليكسانت" التي أطلقتها "إنفانت" مؤخراً، جنباً إلى جنب مع واجهة الاتصال اللاسلكي "إليكسانت 9200 آي" تحكماً مركزياً واتصالاً سلساً لتبسيط تكامل البيانات وإدارة استهلاك الطاقة وزيادة الكفاءات التشغيلية إلى أقصى حد.

"إنفانت رايتشم بايب لاين سوبرفايزور"

سيمكن "إنفانت رايتشم بايب لاين سوبرفايزور" المشغلين وموظفي الصيانة الميدانية من تقييم سلامة البنية التحتية لتتبع الحرارة في الوقت الفعلي من خلال واجهة مستخدم مرنة قائمة على المتصفح تهدف إلى تحسين ضمان التدفق وتقليل تكاليف التشغيل. وباستخدام التحليلات التنبؤية، سيقدم "بايب لاين سوبرفايزور" تحذيرات مسبقة بشأن أية مخاطر وشيكة تهدد التشغيل السليم والآمن لخطوط الأنابيب الهامة.

حل كامل جاهز للاستخدام

تقدم "إنفانت" حزمة كاملة من المنتجات والخدمات الجاهزة لجميع حلول التحكم والمراقبة مع إمكانات التصميم والهندسة والتشغيل، من أجل نشر ميداني ناجح. ويتضمن ذلك حزمة خدمات شاملة هدفها التأكد من حصول العملاء على الدعم الكامل بعد النشر. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون "إنفانت رايتشم بايب لاين سوبرفايزور" متوافقاً مع التعديلات التحديثية بحيث يمكن دمجه بسلاسة ضمن البنية التحتية الحالية.

ومن خلال الاستثمار المستمر في البحث والتطوير، لا تزال "إنفانت" تتبوأ مكانة متصدرة في مجال ابتكار برمجيات إنترنت الأشياء الصناعية وأجهزة التحكم على امتداد قطاع منتجات وخدمات تتبع الحرارة.

للمزيد من المعلومات عن منتجات "إنفانت رايتشم سوبرفايزور"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: raychem.nvent.com/IIoT.

لمحة عن "إنفانت"

تعدّ "إنفانت" شركةً عالمية رائدة في مجال حلول التوصيل والحماية الكهربائية. ونؤمن بأن حلولنا الكهربائية المبتكرة تتيح أنظمة أكثر سلامة وتضمن عالماً أكثر أمناً. نقوم بتصميم وتصنيع وتسويق وتركيب وخدمة منتجات وحلول عالية الأداء تقوم بربط وحماية بعض من أكثر المعدات والمباني والعمليات الحيوية حساسيةً في العالم. ونقدم مجموعة شاملة من العبوات والتوصيلات الكهربائية وحلول التثبيت والإدارة الحرارية عبر العلامات التجارية الرائدة في القطاع والمعروفة عالمياً بالجودة والموثوقية والابتكار. يقع مكتبنا الرئيسي في لندن، في حين يقع مكتب الإدارة في مينيابوليس بالولايات المتحدة. ويعود تاريخ مجموعتنا القوية من العلامات التجارية للمنتجات الكهربائية الرائدة إلى أكثر من 100 عام، وتشمل كلاً من "كادي" و"إيريكو" و"هوفمان" و"رايتشم" و"شروف" و"ترايسر" من "إنفانت".

إن "إنفانت" و"كادي" و"إيريكو" و"هوفمان" و"رايتشم" و"شروف" و"ترايسر" هي علامات تجارية مملوكة لـ أو مرخصة من قبل "إنفانت سرفيسز" المحدودة أو الشركات التابعة لها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20201028005864/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق