أندرسن جلوبال توسّع حضورها في شمال أفريقيا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأربعاء 23 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أندرسن جلوبال" عن دخولها السوق الجزائريّة من خلال اتفاقيّة تعاون مع شركة "كابينت حاج علي" لخدمات الاستشارات الضريبيّة المتكاملة، مشدّدة بذلك على التزامها بتوسيع منصّتها العالميّة في أفريقيا، ولقد .

تأسّست الشركة التي تتّخذ من الجزائر مقرّاً لها بقيادة المدير العام سمير حاج علي منذ حوالي 60 عاماً، وتوسّعت لتشمل أكثر من 40 متخصّصاً. وتقدم الشركة خدمات ضريبيّة واستشاريّة إلى الشركات التي يديرها المالكون، والشركات الكبيرة المتعددة الجنسيّات، والشركات التابعة إلى مؤسسات دوليّة في مجموعة متنوعة من القطاعات.

وقال سمير في هذا السياق: "كانت شركتنا في السابق شركة تابعة إلى ’آرثر أندرسن‘ ما يجعلنا نقدّر ونفهم أهمية وتأثير العمل مع أفراد يتشاطرون رأينا من جميع أنحاء العالم ونتشارك معهم الالتزام بالقيادة، والشفافية، وتأمين خدمة سلسة حول العالم. ومنذ عام 1962، تعتز شركتنا بتأمين خدمة فاخرة للعملاء في هذه السوق الفريدة من نوعها، وسننقلها إلى مستوى جديد الآن، مع توسيع خدمتنا وامتدادنا حول العالم".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تشكّل إضافة موقع في الجزائر مكوّناً آخر من استراتيجيّتنا للتوسّع في أفريقيا، ويملأ سوقاً جغرافيّة رئيسيّة أخرى. وانطلاقاً من علاقات الشركة السابقة مع ’آرثر أندرسن‘ وعلاقات العمل الوثيقة مع شركات متعاونة أخرى، لا أشكّ بأنّ هذا الفريق سيستكمل الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة في أنحاء المنطقة كافة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 202 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200922005385/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق