التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل قيامة عثمان 2019 الجديد والذى يعرض بعد إنتهاء حلقات ارطغرل فى الموسم الخامس ، حيث اصبح من الشاغل الكبير لدي كافة عشاقي الدراما التركية والتاريخية في كل مكان وهو الموسم الاول للعمل التاريخي التركي الضخم الذى هو من المتوقع ان يشهد كافة الصراعات الممتعة والاثارة القوية لدي الكثير من محبي تلك الاعمال الدرامية ، كما يبحث البعض عن القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان.

موعد مسلسل عثمان الحلقة الاولي والذى يأتي في الحلقات المستكملة لتفاصيل الموسم الخامس من ارطغرل وهو من عثمان الابن الصغير للغازي ” أرطغرل ” والده الذى كان يعمل على قيام الدولة العثمانية ولكي يقوم بالإطاحة بالمغول ايضاً من الاناضول ومن المرتقب ان تشهد كافة الحلقات جميع المتعة والاثارة والتشويق.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

ينطلق مسلسل قيامة عثمان في بداية شهر اكتوبر المقبل ، وذلك وفق ما تم التأكيد عليه حيث كان يتردد أنه خلال اغسطس أو سبتمبر الماضي ، ولكنه سيتم بالفعل خلال اكتوبر او نوفمبر على الحد الاقصي من نفس الشهر وسوف يتم عرض الحلقات كل يوم اثنين من كل اسبوع وتبقى مجرد كافة التوقعات التي تخص موعد مسلسل قيامة عثمان.

مسلسل ارطغرل كان يعرض عثمان الابن الصغير للعديد من الحوادث الخاصة بالاختطاف الى غيرها من كافة السير وكان ارطغرل ايضاً يقوم بالتبشر بان عثمان هو والده الاصغر وهو سوف يتولي المسيرة الخاصة به وعبارة عن استكمال لكافة الاحداث الخاصة بالمسلسل التركي ، وكما أن ارطغرل إختار ابنه ليستكمل الحلقات وهو من سيقوم بتمثيل شخصية الغازي التركي بوراك اوزجيفيت الممثل الشهير فى حلقات مسلسل قيامة عثمان.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان وترددها

اعلنت بعض المصادر الالكترونية ان القنوات الناقلة لحلقات مسلسل قيامة عثمان ستكون من خلال ATV الفضائية التركية وهي التي ستكون على التردد التالي تردد 10796 عمودي، معدل ترميز 27500،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *