التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي اليوم الخميس 13/12/2018 حيث شهدت كافة الأسواق والبنوك المصرية استقراراً ملحوظاً في سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 والتي كانت مستقرة إلي حد ما وسوف نستعرض عليكم الآن اسعار الريال في البنوك المصرية.

سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري

نجد أن سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري بلغ  مايقرب من 4.75 جنيه للشراءبينما وصل سعر بيع الريال السعودي في البنك ذاته مايقرب من 4.79  جنيه.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

اما عن سعر الريال السعودي في البنك الاهلي المصري مايقرب من 4.75  جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع إلي 4.78 جنيه أما عن سعر الريال السعودي في بنك إسكندرية فقد بلغ مايقرب من 4.73  جنيه للشراء اما عن سعر بيع الريال السعودي فقد وصل مايقرب من 4.77 جنيه.

سعر الريال السعودي في بنك مصر

أما عن سعر الريال السعودي في بنك صر فقد بلغ مايقرب من4.75  جنيه للشراء أما عن سعر بيع الريال السعودي فقد وصل إلي4.76  جنيه.

سعر الريال السعودي في بنك البركة

اما عن سعر الريال السعودي في بنك البركة فقد وصل إلي ما يقرب من4.68  جنيه للشراء أما عن سعر بيع الريال السعودي فقد بلغ مايقرب من 4.82  جنيه.

سعر الريال السعودي في بنك القاهرة

اما عن سعر الريال السعودي في بنك القاهرة فقد بلغ 4.75  جنيه للشراء أما عن سعر بيع الريال السعودي فقد وصل إلي 4.76  جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك سي اي بي

بينما وصل سعر الريال السعودي في بنك سي اي بي مايقرب من 4.74  جنيه للشراء اما عن سعر بيع الريال السعودي في نفس البنك فقد وصل إلي4.78  جنيه ،تختلف أسعار العملات الاجنبية من بنك لاخر وفقًا لحاجة كل بنك إلي العملة مما يجلعه يرفع من سعر البيع أو يخفض من سعر الشراء والعكس صحيح.