اعرف سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 25/1/2019 في البنوك المصرية .. اسعار الريال السعودي اليوم 25-1-2019 في البنوك
سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 25/1/2019 في البنوك المصرية،حيث نقدم لكم  من خلال موقع ” الشبكة نيوز ” تقرير بآخر أسعار الريال مقابل الجنيه في مصر،حيث واصل سعر الريال السعودي اليوم استقرار ملحوظ في الاسعار تختلف أسعار العملات في كل بنك علي حسب حاجة البنك للعملة.

تختلف أسعار العملات من البنوك للمصارف المختلفة علي حسب حالة سوق البيع والشراء للعملة كما انه يوجد الكثير من حالات النسب التي يقوم بها كثيرون من خلال عرض سعر اقل للشراء او سعر أعلي للبيع مما يجذب الكثرون له ويقمون بشرائه ويظهر ذلك الامر مؤخرًا في جروبات الفيس البنوك التي انتشر فيها الامر بشكل كبير في الفترة الاخيرة لذا الافضل التعامل مع مصرف أو بنك.

بلغ سعر الريال السعودي اليوم الخميس مايقرب من 4.75  جنيه للشراء  بينما وصل سعر البيع مايقرب من 4.79  جنيه  اما عن سعر الريال السعودي إلي البنك الاهلي المصري مايقرب من 4.75  جنيه للشراء بينما وصل سعر بيع الريال السعودي في نفس البنك مايقرب من 4.78 جنيه.

سعر الريال السعودي في بنك مصر

بينما وصل سعر الريال السعودي في بنك مصر الي مايقرب ما يقرب من 4.75  جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع مايقرب من 4.76  جنيه .

سعر الريال السعودي في بنك القاهرة

أما عن سعر الريال السعودي في بنك القاهرة فقد بلغ مايقرب من 4.68  جنيه للشراء أما عن سعر بيع الريال السعودي فقد وصل مايقرب من 4.82 جنيه.

سعر الريال السعودي في بنك اسكندرية

بينما بلغ سعر الريال السعودي في بنك اسكندرية مايقرب من 4.73  جنيه للشراء أما عن سعر البيع فقد وصل الي 4.77   جنيه للبيع

سعر الريال السعودي في بنك سي اي بي

بينما وصل سعر بيع الريال السعودي في بنك سي اي بي مايقرب من 4.75  جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع الي مايقرب من 4.78  جنيه.