اعرف سعر الاسمنت اليوم الجمعة 25-1-2019 في الاسواق المصرية .. اسعار الاسمنت اليوم
أسعار-الاسمنت-اليوم

سعر الاسمنت اليوم الجمعة 25-1-2019 في الاسواق المصرية وذلك من خلال ” موقع الشبكة نيوز ” حيث شهدت أسعار الاسمنت استقرار ملحوظ في الاسعار ، بلغ سعر طن حديد الاسمنت مايقرب من  830-840 جنيه للطن الواحد للبيع التجارى، على أن يصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 850 -860 جنيها للطن.

سعر حديد القوات المسلحة

حيث أن للقوات المسلحة انه حديد الاسمنت  حيث يباع طن الأسمنت بمصنع العريش بسعر 712 جنيها للطن تسليم أرض المصنع، حيث بلغ سعر طن الاسمنت من مصنع بنى سويف بسعر  يقرب من 755 جنيها للطن الواحد تسليم أرض المصنع،بينما قرب سعر طن الحديد الي مايقرب من825 – 830 جنيها للطن الواحد وذلك علي  حسب تكلفة النقل،كما يصل سعر طن الامنت للمستهلك بسعر يتراوح ما بين 830 – 840 جنيها للطن الواحد.

نسبة ربح للإسمنت

نجد ان اسعار الاسمنت يتم إضافة مايقرب من 15 % علي الاسعار التي تم توضيحها كضريبة مضافة كما يتم إضافة مصاريف شحن عند القيام بنقل طن الحديد من مكان لاخر او من محافظة لأخري لذا يفضل شراء الأسمنت من المحافظة او المنطقة التي نود القيام بنقل الأسمنت لها وذلك كي لا تتكبد اموال زائدة عن السعر.

اختلاف أسعار الاسمنت من المصانع للتجار

كما تختلف أسعار الاسمنت من المصنع العادي أو التجار الذين يقمون بالبيع حيث أن أسعار المصانع ينخفض كثيرًا عن أسعار التجار لذا يفضل القيام بالشراء من المصانع وليس من التجار الذين يقومون بإضافة هامش ربح لهم.

توجد مصانع كثيرة تقوم ببيع الاسمنت ويتم تحديد أفضل هذه المصانع علي حسب سمعتها في السوق ويجب التاكد من نوعية الاسمنت قبل الشراء كي لا يجني المشتري كوارث نتاج لذلك.