اسعار الدواجن اليوم الجمعة 25/1/2019 | سعر الفراخ اليوم الجمعة 25-1-2019 في مصر
أسعار الدواجن اليوم

اسعار الدواجن اليوم الجمعة 25/1/2019 | سعر الفراخ اليوم الجمعة 25-1-2019 في مصر ،شهدت الاسعار حالة من الاستقرار وذلك خلال الأيام القليلة الماضية ،كما أن هناك تغيرات طفيفة للغاية والتي جاءت نتيجة المعروض وقلة عدد الطلبات.

حيث يعاني السوق من قلة الطلب عليه وذلك يرجع إلي ضعف نسبة الشراء داخل المجتمع المصري ، حيث قام السيد عبد العزيز السيد بالتأكيد على أن هناك عمليات ضعف للقدرة الشرائية لكافة المواطنين المصريين ، وسوف نتعرف علي سعر الدواجن اليوم.

حدث التراجع لأسعار الدواجن في مصر للكيلو الواحد وذلك داخل جميع المزارع والتي جاءت قيمتها بجنيها واحداً حسب ما ورد إلينا من رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية.

وكان سعر الكيلو قد سجل في المزراع يوم السبت الماضي 19 جنيهاً أما عن المستهلك فقد وصل السعر إلي 24 جنيهاً ، وفي حين أنه قد تم رفع سعر الكرتونة الخاصة بالبيض لتسجل 30.5 جنيهاً داخل المزرعة و 34 إلي 35 للمستهلك العادي.

أسعار الدواجن اليوم

النوع السعر بالجنية
لحم أبيض 24 للكيلو
لحم ساسو  26.5 للكيلو
لحم بلدي 32.0 للكيلو
كتكوت أبيض من  4 :5 جنيهاً
كتكوت أحمر
من 5 جنيهاً
كتكوت بلدي 4:5 جنيهاً

ارتفاع أسعار الدواجن والسبب :

اما عن سعر الكتاكيت اليوم فقط وصل الى 4 الي 5 جنيهات على الاقل وذلك نتيجة لإرتفاع عمليات الاقبال من جميع المربين ، جاءت الجملة المعتادة يافرحة ماتمت الى قد تم ترديدها من جانب الشعب المصري خلال السنوات السابقة وذلك بعد أن تم التبنأ بأن هناك عمليات هبوط شديدة تشهدها السوق المصرية للدواجن في مصر خلال المرحلة الماضية.

كما توقع العديد من كافة خبراء الفراخ والداوجن ان يتم زيادة ارتفاع الاسعار خلال المرحلة المقبلة ، وذلك لما ورد من نوايا وزارة المالية بتطبيق الضريبة 14 % علي جميع الاعلاف المستوردة كما تم زيادة تكلفة الانتاج ايضا.