نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 اخبار نتائج تعاقدات التربية والتعليم وموعد تسليم العقود ونسبة النجاح
نتيجة-مسابقة-التربية-والتعليم-2019

بدأ البحث عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 كما يجري التعرف على موعد التقديم وكافة الاوراق المطلوبة لجميع المتقدمين ويبدء موقع التربية والتعليم بشرح كافة الخطوات وتقديم جميع الخدمات المطلوبة ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم المصرية ، ويبدء الموقع بتقديم خدمات مطلوبة لكي يتم الرد على كافة الاستفسارات طول فترة التقديم حتي يتم الانتهاء من التقديم وتمهيداً لفرز جميع الطلبات وسوف يتم متابعة باب التقديم وموعد الاعلان عن نتائج مسابقة التربية والتعليم عن قريب.

بدأ التقديم فى مسابقة تعاقدات التربية والتعليم في فبراير وقد تم التسجيل بالموقع لتقديم كافة البيانات والاجراءات الكاملة ،وقد أعلن موقع وزارة التربية والتعليم عن اقتراب بدء التقديم وقد تم تمديد التسجيل للجميع حتي يتم الانتهاء من كافة اجاءات الراغبين فى التقدم ، وأعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم أن نسب النجاح التي جاءت قليلة جداً قد وصلت الى 50 % كما أن الوزارة قد تستخدم معلمين لكي يتم تسد العجز المؤقت للفصل الدراسي الثاني لعام 2019.

أعلن وزير التربية والتعليم عن إغلاق باب التقديم على الموقع الإلكتروني منذ يوم الخميس الرابع عشر من فبراير لعام 2019 ويكون المناسب لشغل كافة الوظائف لديهم ان يتم تمديد تقديم الاوراق حتي اسبوع كامل من التقديم وحتي يوم 21 من فبراير ، وسيبدء إغلاق باب التسجيل بعدها لحين فرز كافة الطلبات والتأكد من صحتها ويتم تحديد موعد الإعن عن نتيجة تعاقدات مسابقة التربية والتعليم.

تقديم وظائف التربية والتعليم

أجريت الوزارة تمديد لموعد التقديم اليدوي من المتقدمين لشغل وظائف التعاقدات وتنطبق عليه كافة الشروط والاجراءات حتي يوم 21 من فبراير 2019 ، وسوف يتم إعلان النتائج فى نهاية فبراير وفقاً لمقاييس جاءت على البنود والشروط التالية :

  • يبدء المتقدم من نفس الادارة التعليمية التي يريد العمل فيها.
  • يجري إختيار التقديرات الأعلي ما بين المتقدمين لشغل الوظائف الخاصة بالتعاقدات.
  • فى حالة وصول المتقدم حاصل على دكتوراه او ماجيستير يتم إختيار التقدير الأعلي.
  • الأولوية للسن الأكبر فى العمل.

موعد نتيجة مسابقة المعلمين

أكد الدكتور ” محمد عمر ” نائب وزير التربية والتعليم بأنه من المرتقب أن يتم توقيع العقود الخاصة بالمعلمين الجدد الذين سوف يتم إختيارهم فى بداية شهر مارس المقبل لكي يقوموا بإستلام العقود خلال الفصل الدراسى الحالى للإستفادة بهم فى سد العجز بالمدارس الحكومية وفقا للتخصصات المطلوبة وسوف يتم اجراءت التعاقد مع 68 الف متقدم من المعلمين.

قامت الوزارة بإغلاق باب التقدم فى الرابع عشر من فبراير لعام 2019 ويكون فى بداية الأسبوع المقبل وهو بداية الإعلان عن موعد الدفعة الأولي الخاصة بالفائزين بالتعاقدات.

قامت الوزارة في يوم 23 من فبراير بمد أجل التقديم فى مسابقة العقود المؤقتة للتربية والتعليم حتي يوم الاثنين 25 من فبراير لعام 2019 ، وسوف يتم إغلاق باب التقديم فيما بعد يتم التمهيد للإعلان عن نتائج المسابقة في وقت آخر.

نتيجة مسابقة تعاقدات التربية والتعليم

يتم الإعلان عن نتائج المسابقة فى الاسبوع المقبل وعن طريق ارسال رسائل بريد الكترونية للمتقدمين وعلى أن يكون الفائز فى كافة الاوراق المطلوبة لكي يتم التعرف عليهم.