استقبال جدول امتحانات الثانوية العامة ” الصف الثالث الثانوي ” العام موعد امتحانات نصف العام الدراسي الاول نظام حديث لكل المحافظات
جدول امتحانات الثانوية العامة

استقبال جدول امتحانات الثانوية العامة ” الصف الثالث الثانوي ” العام موعد امتحانات نصف العام الدراسي الاول نظام حديث لكل المحافظات النظام الجديد لجميع الطلاب ،في اطار المرحله المهمه التي نصل اليها في العام الدراسي الجديد 2018/2019 والتي نتابع فيها جدول امتحانات المرحله الثانويه الفصل الدراسي الاول لعام 2018-2019 ونظام امتحانات جديد للصف الاول الثانوي حيث تقرر نظام جديد خاص بالصف الاول الثانوي للامتحانات حيث نعرض لكم من خلال موقع الشبكة نيوز والذي يمكن من خلال هذا الموقع تقدم كل ما هو جديد عن أخبار الفن والرياضة والتعليم وكل ما هو حصري أيضاً نعرض لكم اليوم نظام الأمتحانات الجديد للصف الاول الثانوي.

حيث تم نشر جدول امتحانات المرحله الثانويه الفصل الدراسي الاول لعام 2018-2019 ونظام امتحانات جديد للصف الاول الثانوي بعد التصديق عليه من الجهات امعنيه والمختصه بنظام الامتحانات هذا العام وسوف نوضح خلال هذا الموضوع كافه التفاصيل الخاصه بامتحانات الفصل الدراسي الاول للثانويه العامه.

جدول امتحانات المرحله الثانويه الفصل الدراسي الاول لعام 2018-2019

بعد ان تم نشر الجداول الخاصه بامتحانات المرحله الثانويه الفصل الدراسي الاول لعام 2018-2019 نستطيع ان نبين لحضراتكم التفاصيل الخاصه به والتي سوف تبدا فيه الامتحانات في يوم 27 من ديسمبر الحالي وحتي الخميس 3 من يناير للعام الجديد 2019 وذلك لامتحانات الصف الاول الثانوي.

بينما ستبدا امتحانات الصف الثاني الثانوي بدءا من يوم السبت 12 من يناير لعام 2019 وتستمر الامتحانات حتي يوم الاربعاء 23 من يناير لعام 2019 ومرفق مع الموضوع صور تخص جداول الامتحانات للمرحله القانويه وهي كالتالي :

نظام امتحانات الصف الاول الثانوي الجديد لعام 2018/2019

  • الطالب الذي قام باختيار نظام الثانويه التراكمي فعليه الامتحان 4 مرات خلال العام الدراسي.
  • وستكون انظمه الامتحانات ومواعيدها ستكون خلال الاول في شهر يناير والثاني في شهر مارس والثالث في شهر مايو والرابع في شهر يونيه من العام الدراسي.
  • يتم تحديد الامتحان الثالث والرابع لكي يتم تحديد نجاح الطالب او رسوبه في المواد التعليميه.
  • سيتم احتساب الدرجات الخاصه بالطالب من خلال الامتحانين الثالث والرابع وذلك بتحديد الدرجه الاعلي للطالب في الامتحانين واختيارها كدرجه لنجاح الطالب او رسوبه.
  • سيتم عمل امتحاناات الثالث والرابع فقط علي ما تم دراسته من الطالب خلال الفصل الدراسي الثاني فقط وليس علي مستوي العام الدراسي.