إعتماد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية ” الصف الثالث الاعدادي الازهري ” الترم الاول برقم الجلوس 2019 من خلال بوابة الحكومة الالكترونية

إعتماد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية ” الصف الثالث الاعدادي الازهري ” الترم الاول برقم الجلوس 2019 من خلال بوابة الحكومة الالكترونية ،نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 ” الصف الثالث الاعدادي الازهري ” الترم الاول برقم الجلوس ، وذلك مع قرب إنتهاء الطلاب من آداء الامتحانات الخاصة بهم في مصر ،حيث يفترض ان تكون نتائج الابتدائية والاعدادية الازهرية متاحة من خلال موقعنا ” الشبكة نيوز ” وعبر موقع بوابة الازهر التعليمي برقم الجلوس ، كما سيجري اعتامادها من خلال الدكتور ” عباس شومان ” وكيل الازهر بالإنابة عن فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

نتيجة الاعدادية الازهرية 2019 الترم الاول والتي يترقبها كافة أولياء الامور والطلاب من جميع مدارس محافظات الجمهورية بالكامل ،كما تم الانتهاء من اداء امتحانات الطلاب الخاص بالفصل الدراسي الاول يوم العاشر من شهر يناير الحالي وبدأت اعمال تصحيح الاوراق الخاصة بالطلاب من خلال الكنترول في كافة اللجان المتخصصة لذلك على الفور ، كما يأتي ذلك تمهيدا ً لموعد اعتمادها رسميا من خلال الشيخ عباس شومان.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس لكافة طلاب الازهر الشريف الترم الاول من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب ،وذلك لتكون النتيجة شاملة كافة المواد بالمجموع الكلي وهي مواد اللغة العربية، الفقة، الهندسة، أصول الدين، العلوم، الدراسات الاجتماعية، حفظ القرآن، الجبر، التربية الفنية، اللغة الأجنبية، الثقافة الإسلامية، الحاسب الآلي وسيتم اجراء اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري 2019 بعد ساعات قليلة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الأزهرية

جاءت نسبة النجاح للشهادة الازهرية الدور الاول العام الماضي وكانت نسبة النجاح 73 % ، كما يأمل قطاع المعاهد الازهرية ان يقوموا برفع نسبة ومستوي النجاح لطلاب الصف الثالث الاعدادي الازهري خلال هذا العام عن الاعوام الماضية لكافة المحافظات.

يمكن التعرف على نتيجة الشهادة الازهرية الترم الاول برقم الجلوس ، وذلك من خلال بوابة الازهر الالكترونية والتي سوف يتم الاعلان من خلالها لكافة الطلبة والطالبات الأزهرية في الجمهورية بالكامل.

تفصلنا أيام قليلة من المتوقع ان يتم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 الترم الاول لجميع الطلبة والطالبات لتكون متاحة على الانترنت لكافة الطلاب.

تأجيل نتائج الأزهر

أكد الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الازهرية بأن اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول سيتم ظهورها فى بداية الاسبوع المقبل.