المصرية للتنمية الزراعية تخطط لتعزيز التعاون الاقتصاد المصري البيلاروسي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية و التجارية بين الجانب المصري و البيلاروسي، تخطط الشركة المصرية للتنمية الزراعية و الريفية زيادة التعاون بين الشركة والجانب البيلاروسي في عدة مجالات جديدة منها انتاج البذور  والخضروات وصيانة المعدات وصولاً إلى التصنيع المشترك .

 

كان اللواء مصطفى هدهود رئيس الشركة والعضو المنتدب تلقى دعوة لحضور فيديو كونفرانس مع الساده المسئولون بوزارة الزراعة

البيلاروسية وذلك لمناقشة التعاون التجاري و الاقتصادي بين بيلاروسيا و مصر فى المجالات الزراعية المختلفة حيث تم مناقشة التعاون فى مجال إنتاج البذور و الخضروات ، اضافة الى امكانية إنشاء معاهد زراعية تعليمية في مصر بمعاونة الجانب البيلاروسي ، كذلك زيادة التعاون فى مجال الميكنة الزراعية بكافة أشكالها.

 

وناقش اللواء دكتور مهندس مصطفى هدهود رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب، أشكال التعاون المختلفة التي تم إنجازها فى هذا المجال مثل الجرارات البيلاروس من شركة MTZ و اللوادر بملحقاتها المختلفة من شركة إمكادور البيلاروسة القابضة وشركة بابروسك اجروماش لكافة الالات الزراعية  والبروتوكلات التى تم إبرامها مع الجانب البيلاروسي.

 

كما ناقش هدهود، اهمية إنشاء مراكز صيانه لهذه المعدات , بجانب إمكانية إستيراد منتجات اللحوم وذلك في اطار خطة توسعية طموحة للشركة خلال الفترة المقبلة لمضاعفة حجم المبيعات .

 

0 تعليق