تعرف على موعد تسليم شقق «سكن مصر» بمدينة 6 أكتوبر الجديدة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إنه جار تنفيذ ٧١ ألف وحدة سكنية بمشروع الاسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر الجديدة.

وأضاف يونس، في تغريدة له موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الشغل الجميل ده في مدينة جديدة تم انشاؤها منذ ٤ سنوات فقط (عام ٢٠١٧)، وبرغم حداثة المدينة إلا ان حجم الانجازات التي تمت بها يؤكد وجود فريق عمل وجهاز مخلص ومجتهد».

وتابع: «مدينة ٦ أكتوبر الجديدة تعتبر واحدة من مدن الجيل الرابع، وجار البدء في تنفيذ ١٣٥ ألف وحدة سكنية أخرى خلال الشهر القادم، لتصبح اكتوبر الجديدة هي اكبر مدينة في مصر بها وحدات لمشروع الإسكان الاجتماعي».

وأشار إلى أنه جار تنفيذ ٤٢٣٦ وحدة سكنية من مشروع سكن مصر، تم تسليم ٧٢٠ وحدة منهم اغسطس الماضي، ومن المنتظر تسليم ١٠٥٦ أخرى بدءا من نوفمبر القادم.

وقال إن تكلفة المباني الخدمية التي تم تنفيذها بالفعل من مدارس تعليم اساسي وثانوي وحضانات ووحدات صحية واسواق تجارية تجاوزت الـ٤٠٠ مليون جنيه،بخلاف قطع الأراضي السكنية في موقع الـ١٠٠٠ فدان والـ١٨٠٠ فدان، والمنطقة الصناعية على مساحة ١٠ الاف فدان، والمنطقة اللوجيستية والميناء الجاف ومشروعات استثمارية أخرى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    106,060

  • تعافي

    98,624

  • وفيات

    6,166

0 تعليق