تردد قناة الاهلي 2019 الجديدة على النايل سات AL Ahly Tv
تردد قناة الاهلي

نستعرض لكم تردد قناة الاهلي الجديدة 2019 على النايل سات ، وهم أقوي قناة رياضية محايدة تقوم بتقديم وإذاعة كافة البرامج الرياضية والحصرية ، كما تقدم الأستوديو التحليلي قبل إنطلاق مباريات النادي الأهلي علي شاشتها ، وكذلك التحليل الخاص بمباريات دوري أبطال إفريقيا.

يعتبر قناة الأهلي من ضمن أشهر القنوات الأكثر بحثاُ فى الوقت الحالى وذلك نظراً لنقلها التفاصيل الخاصة بمباراة النادي الاهلي ضد شبيبة الساورة والتي سوف تنطلق مساء يوم السبت 16 مارس 2019 ولكن سوف يتم إذاعة المباراة عن طريق بي إن سبورت الرياضية المشفرة.

تردد قناة الأهلي

يتم إستقبال تردد القناة من خلال جميع الأجهزة الخاصة بالرسيفر والتلفزيون من خلال القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد معامل الترميز
النايل سات 12341 27500
النايل سات 12340 27500
النايل سات 12342 27500

قناة الأهلي

تعتبر قناة الأهلي هي واحدة من أكثر القنوات التي يبحث عنها جميع جمهور الشياطين الحمر وذلك لما تعرضه من برامج رياضية على شاشتها ، كما أن عشاق القلعة الحمراء دائماً يبحثون عن تردد القناة لأنها تقوم بعرض مستمر وحصري لكافة البرامج التي تخص النادي والتي أحظت بعدد كبير من متابعيها على شاشتها.

يمكن أن يتم إستقبال تردد قناة الأهلي 2019 الجديد لعرض جميع برامج النادي على مدار اليوم ، كما أنها تقوم بعرض كافة البرامج بكل حيادية وبدون موقف تعصب ونجد أنها تقوم بإستضافة كبار نجوم الكرة سواء المنتمون إلى الفريق أو الأندية الأخري ، كما تقوم بعرض التحليل لكافة المباريات بموضوعية شديدة جداً ، ومن أبرز البرامج التي تعرض على شاشة القناة ” الأهلي اليوم ” وبرنامج ” البيت الكبير ، بالإضافة إلي برنامج ” إستاد الأهلي ” وغيرها.

يقع النادي الأهلي حاليا في الموسم الحالي تحت طائلة عديد من الإصابات التي قد تعرض إليها بعض لاعبي الفريق ومن ضمنهم اللاعب محمد محمود الذى قد أصاب بتمزق في الرباط الصليبي وهو اللاعب المنضم مؤخرا إلي صفوف النادي.