ناهد السباعي تكشف سبب انفصالها بعد 3 شهور على إلغاء حفل زفافها
ناهد السباعي

بعد الاختفاء بعيدا عن الانظار الفتره الاخيره وخصوصا منذ انفصالها يوم الزفاف عن زوجها حيث خرجت ناهد السباعي عن الاسباب الحقيقيه التي تم الانفصال علي اثرها عن زوجها ليله الزفاف بالعين السخنه.

حيث خرجت ناهد السباعي في حوار في برنامج اذاعي لتخرس كل الالسنه التي لم تسكت بالقيل والقال خلال الفتره الاخيره وخصوصا بعد الانفصال عن زوجي قبل الزفاف بساعات فقط في العين السخنه حيث اكدت انه تم اتخاذ هذا القرار الصعب بعد التاكد انه من الصعب استمرارهما بالزواج وانهم بالطبع لن يستطيعا الاستمرار في هذه العلاقه بعد هذا السبب.

حيث استكملتع حديثها انه تم اتخاذ ذلك القرار بكل عقلانيه وعن وعي جيد جدا قبل اتخاذه لانه يعتبر بمثابه قرار مصيري خصوصا انه ليله الزفاف وهذا ما كان يصعب من القرار ويجعله قرارا صعبا علينا نحن الاثنين.

أخبار ناهد السباعي الفنية

حيث اكدت ناهد السباعي ان كل ما كان حولهم من اصدقاء واقارب كانو يروا انه قرار شديد الجنون خصوصا انه تم ليله الزفاف ولكنها اكدت انهم اكتشفوا متاخرا حقيقه العلاقه بينهم وانهم يجب ان ينفصلا علي الفور دون العوده الي بعضهم البعض ليقررا الانفصال بكل ود واحترام متبادل بين الطرفين دون اي تردد.

ونفت نهائيا ناهد السباعي علي موضوع ان سبب الانفصال كان مناوشات ومشاكل عائليه بين الطرفين سواء اهل العريس او العروسه وهي ما نفته بالطبع مؤكده انه كلا العائلتين حاولا اصلاح الموقف واتمام الزفاف ولكن كانت الامور معقده نسبيا وان الموضوع لا يرتبط علي الاطلاق بالعائلات.

واختلفت الاراء بين بعض الصحفيين وبعض الاشخاص القريبه من الطرفين حول سبب الانفصال حيث هناك انباء تفيد بان هناك خلاف قد وقع بين العريس وبين ناهد السباعي ادي الي ترك الفنانه ناهد السباعي العين السخنه وليله الزفاف ومن ثم تم الانفصال بالاضافه الي انه هناك انباء اخري تفيد بان هناك خلاف قبل الزفاف بيومين وهو ماجعل الفنانه لم تذهب الي العين السخنه من الاساس وان الزوج كان يحاول الصلح حتي ليله الزفاف.