غادة عادل برفقة طليقها ومغازلته لها تشكك في تراجعهما عن الطلاق
غادة عادل

بعد الخلافات الكبيره بينهم مما ادي الي الانفصال مجدي الهواري بيجر ناعم مع النانه غاده من اجل تصفيه الاجواء بين الطرفين حيث قام مجدي الهواري بنشر صوره تجمعه بالفنانه غاده عادل كانت في مناسبه قديمه بينهم.

مما جعل هناك انقلاب في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي التي تكهنت بوجود اتفاق بين الطرفين علي تصفيه الاجواء والعوده مره اخري الي بيت الزوجيه حيث انه قد انجبت الفنانه غاده عادل 5 اولاد من المخرج مجدي الهواري وهو ما قد يسهل الي عوده الطرفين مره اخري ويتنازل طرف عن بعض من مشاكله مع الطرف الاخر من اجل الابناء.

بالاضافه الي هناك الكثير من النجوم قد قاموا بالمباركه لهم علي عودتهم مره اخري لبعضهم البعض ولكن لم يتم حتي الان التاكيد علي العوده ام لا بين الطرفين حيث انه قد تم نشر هذه الصوره عبر الحساب الرسمي للمخرج مجدي الهواري ولكن لم يتم الرد علي تعليقات الفنانين.

أهم أخبار الفنانة غادة عادي وزوجها مجدي الهواري وطريق للصلح بينهم

حيث كانت هناك تعليقات كانت تقوم بالمباركه لهما بالعوده مره اخري لبيت الزوجيه وتصفيه الاجواء بينهم ولكن تكهن البعض بانها صوره تعبر عن العلاقات الجيده بين مجدي الهواري وغاده عادل في ظل عدم الرد علي هذه الصور.

وكانت قد خرجت بعض المصادر المقربه من كلا الطرفين في وقت سابق للتاكيد انه يتم بالفعل عمل محاولات باستمرا بين الطرفين من اجل الصلح والعوده مره اخري الي زوجها حيث اكدت تلك المصادر بانه بالفعل كانا قد اتفقا علي العوده الي بيت الزوجيه الاسبوع الماضي بالاضافه الي انهم قد التقوا ببعضهم البعض علي بعض من المقاهي والكافيهات المعروفه اكثر من مره لياكدوا لبعضهم البعض الموافقه علي العوده الي بيت الزوجيه وتصفيه الاجواء.

حيث حاول بعض من المصادر الصحفيه التواصل مع احد الطرفين من اجل التاكيد علي عودتهم الي بيت الزوجيه مره اخري ولكن كان كلا الهاتفين مغلقين مما يزيد التاكيد بانهم قد عادوا ومن الممكن ان يكونوا قد ذهبوا الي اجازه قصيره لتصفيه الاجواء بينهم.