التخطي إلى المحتوى

من المعروف أن الفنان سعد المجرد محبوس منذ وقت طويل في قضية ما، حيث قامت احدي الصفحات الداعمه للفنان المشهور سعد المجرد وذلك بعد اطلاق صراحه من السجن خلال الفتره الماضيه حيث ظهر سعد لمجرد في الصوره مع احد الاشخاص المعجبين به في فرنسا ولكن هذه المره بلوك جديد اختلفت عليه اراء مواقع التواصل الاجتماعي فمنهم من ابدي رايه بالايجاب ومنهم من ابدي رايه بالسلب خصوصا انه دائما يكون لديه تغييرات دائمه للوك الخاص به ويهتم بتلك التفاصيل.

حيث ظهر سعد المجرد في تلك الصوره مع احد المعجبين بستايل جديد لم يظهر به من قبل علي مستوي السوشيال ميديا او التليفزيون او خلال حتي كليباته الذي قام بتصويرها لاغانيه حيث ظهر بلون شعر جديد لونه احمر وبالتحديد درجه البرغندي المشهوره مع ترك شعره طويلا بشكل بسيط لحد ما مع وضع تسريحه الشعر علي الجانب الايمن من راسه وهو شكل ولوك لم يعتاد عليه كل معجبينه او متابعيه.

أهم أخبار سعد المجرد الفنية

وكما ذكرت لحضراتكم في اول المقاله ان هناك اراء متباينه حول هذا اللوك الغريب فهناك العديد من المعجبين ليؤكدوا انه بالفعل لوك جديد يليق بسعد المجرد ويليق بالجراءه التي يظهر عليها شخصيته دائما فهو دائم التغيير لاسلوبه وشكله من وقت لاخر.

بينما ظهر ارد الفعل السلبي بان هذا اللوك لا يليق به علي الاطلاق خصوصا انه كان يظهر بلوك طبيعي افضل ايام كان لوك بلون شعره الطبيعي البني وشعره القصير الذي اعتاد عليه الجمهور ويجب عليه ان يراجع هذا اللوك الغير جيد بالمقارنه مع السابق.

ومن جهة اخري خرجت احدي الصفحات التي تقوم بدعم الفنان الشهير بصور خاصه بسعد المجرد بعد الخروج من محبسه وهو ما ينفي تماما المعلومه التي خرجت وتقول انه ممنوع من الخروج من منزله بعد اطلاق صراحه.

يذكر ان المحامي الخاص بالفنان سعد المجرد اكد عبر برنامج ” trending  ” ان المحكمه قامت باطلاق صراح الفنان بعد تضارب اقوال المدعيه عليه مما يجعله من غير المنطقي حبس الفنان دون تهمه واضحه عليه.