بدء تجديد حبس مني الغضبان في قضية الفيديو الجنسي المنتشر

بدأت منذ قليل محكمة جنح مدينة نصر النظر في جلسة تجديد حبس ” مني الغضبان ” سيدة الأعمال المتهمة بظهورها في فيديو جنسي مع المخرج الشهير خالد يوسف.

جاءت الإعترافات الخاصة بالمتهمة التي تم حسبها علي ذمة التحقيقات لمدة أربعة أيام ،حيث قالت أنها غير مسئولة عن تسريب الفيديو ،وهي تؤكد أنا فوجئت بإنتشاره على مواقع السوشيال ميديا والتواصل الأجتماعي.

وأوضحت مني انها تعرفت على المخرج خالد يوسف في إحدي المناسبات وذلك منذ عدة سنوات ،ونشأت علاقة حب بينهم حيث إنتهت العلاقة بالزواج العرفي ،وعلى الجانب الآخر قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر الكلية بتجديد حبس الفنانتين ” مني فاروق ” والفنانة ” شيما الحاج ” المتهمون بالظهور أيضاً في فيديو إباحي.

جاء الفيديو بصحبة المخرج خالد يوسف والذى اظهر الفنانات بمظاهر غير لائقة وعارية تماماً ،كما أنه قد تم تجديد حبسهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات ،وجاءت المتابعات الأمنية التي رصدت تداول الفيديو الإباحي المنتشر للممثلين مع المخرج خالد يوسف.

أظهر الفيديو المتهمتان وهم يؤديان حركات راقصة وهم عاريتان تماما وهم يقوموا بنشر الفسق والفجور في المجتمع المصري والعربي ،وعقب تقنين ذلك تم إصدار اذن من النيابة العامة لتحديد مكان تواجدهم والقبض عليهم فورا ً ،وقد تحرر المحضر اللازم من النيابة العامة بالتحقيق الفوري معهم.