التخطي إلى المحتوى

نتابع اليوم الحلقة 131 مسلسل ارطغرل وهو المسلسل التركي التاريخي الرائع قيامة أرطغرل لمشاهدة بطولات القائد أرطغرل وسعيه وراء هزيمة أعداء الدين الإسلامي من الصليبيين والمغول، مع العديد من الأحداث التاريخية الدرامية مباشرة عبر قناة تي آر تي التركية. الحلقة الجديدة وهي التي يتابعها ملايين من الجمهور العربي والمصري في كل مكان وذلك من أجل الاستمتاع بالحلقة الجديدة.

أصبح مسلسل قيامة أرطغرل من أقوى المسلسلات التي يتابعها ملايين المشاهدين من كافة الدول العربية والأوروبية، نظرا لنجاح القائمين على العمل بإخراجه في أحسن صورة، وصنف بإنه أقوى مسلسل في الدراما التركية والذي غير نظرة الملايين إلى الدراما التركية بإعتبارها فقط دراما رومانسية ،حيث سيبدأ العرض مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وذلك عبر قناة trt1 الفضائية التركية.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل مترجمة

والآن سوف نقدم لكم تردد كافة القنوات الناقلة للمسلسل من أجل مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 130 مترجمة للغة العربية حصريا وبجودة عالية بدون تقطيع، وذلك بعد إذاعتها خلال ساعات قليلة عبر قناة تي آر تي 1 التركية، وبعدها عبر موقع النور تي في أون لاين.

اسم القمر الصناعي القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
النايل سات تردد قناة قطر 10971 27500 عمودي
النايل سات تردد قناة دعوة 10727 27500 عمودي
النايل سات تردد قناة اليرموك 11678 27500 عمودي
النايل سات تردد قناة فور شباب 11316 27500 أفقي
النايل سات تردد قناة الشرق 11137 27500 عمودي
النايل سات تردد قناة وطن 11012 27500 أفقي

جاء في الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل وصف دقيق لمعاناة المسلمين ضد المغول والصليبيين وأعداء الإسلام المتواجدين في كل مكان، كما جاء به ما حدث في القرن الثالث عشر وقدرة أرطغرل على الحفاظ على الهوية الإسلامية، وسوف يشهد هذا الجزء تطورات قبيلة قاي ممزوجة بالأحداث الدرامية والتاريخية التي حدثت في تلك الفترة، نظرا لإن قبيلة قاي تعتبر من أهم القبائل التي تنتمي إلى شعب الأغور التركي، وتعني القوة والسلطة، وكان رمز القبيلة طائر السنقر الذي يصنف بإنه أضخم الطيور التي كانت متواجدة في ذلك الوقت.