التخطي إلى المحتوى

اعرف القنوات الناقلة مسلسل ارطغرل 131 الجزء الخامس علي النور تي في واليرموك حيث نقدم لكم من خلال ” الشبكة نيوز ” تفاصيل الحلقة الجديدة من قيامة ارطغرل والتي تأتي في اطار الاحداث المتتابعه للمسلسل المشوق والذي يتابعه العديد من الشعوب العربيه والعالميه نظرا لاهميه الشخصيه التي تمثل شخصيه تاريخيه لدوله تركيا وهو سليمان شاه القايوي التركماني والتي ترجمتها هي ارطغرل.

يتواجد العديد من القنوات التي تقوم بتغطيه هذا المسلسل وتكون مترجمه للتسهيل علي المشاهد العربي ان يتابع المسلسل بكل سهوله ويسر ومن هذه القنوات قناه تي ار تي التركيه وقناه دعوه وقناه وطن بالاضافه الي قناه اليرموك الفضائيه والتي حصلت علي حقوق عرض الجزء الخامس من المسلسل.

ويعد هذا المسلسل من اكبر المسلسلات علي الاطلاق داخل الوطن العربي والتي حققت نجاحات فائقه في نسب المشاهده حول العالم مما جعل العديد من القنوات تتمني الحصول علي حقوق البث الخاص بها وشراء الحلقات الخاصه بها واليكم تفاصيل احدث حلقه في مسلسل ارطغرل وهي الحلقه رقم 128 من المسلسل وهي كانت كالاتي.

تدور احداث الحلقه الجديده اصابه ابن ارطغرل سافاجي و قد تم انقاذ نجاه ابنه الاخر عثمان وذلك بجانب الغل الثاري الذي يسيطر علي ” البيلجي ” والتي تعتقد اعتقاد كامل بان ” غوندوز هو من قد قام بقتل ابنها وينتهي المشهد الي هنا لننتقل الي المشهد التالي وهو الاكثر اثاره والتي استطاع فيه ” تورغوت ” ان يستخدم ذكاؤه للوصول الي مراوغه والتخلص من الجواسيس.

جدير بالذكر أنه قام خلال الاحداث بارسال عدد من الجنود المجهولين اليهم من اجل الوصول الي احضار المفتاح دون المساس اليهم باي سوء من اجل الوصول الي احساسهم انهم ليسو جنود ارطغرل ثم تمكن ” ايبليجي ” من انقاذ ” غوندوز ” ثم بعد ذلك تم القبض عليه وتنفيذ حكم الاعدام عليه ليتم تنفيذ حكم الاعدام عليه والانتقام والاخذ بالثار لابيها مما حدث له.

القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل

تردد قناة TRT 1 على قمر ترك سات

اسم القناة التردد الحالي معدل الترميز الاستقطاب
TRT 1 11954 30000 عمودي V

تردد قناة اليرموك على قمر نايل سات

اسم القناة التردد الحالي الترميز الاستقطاب
اليرموك 11678 27500 عمودي V

تردد قناة القدس على قمر نايل سات

القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
القدس 11316 27500 عمودي V

وسنتابع مع حضراتكم خلال الحلقات القادمه ما ستصل اليه الاحداث للمسلسل التركي المتميز والذي لاقي قبول اغلب المتابعين للمسلسلات التركيه علي مستوي الوطن العربي وهو ماجعل المسلسل يصل الي خمسه اجزاء حتي الان ومازالت الاحداث مستمره وسنتابعها معكم اولا باول.

مشاهدة مسلسل ارطغرل الحلقة 131