التخطي إلى المحتوى

قامت احلام باشعال مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني العربي بعدما ظهرت مؤخرا علي متن الطائره مع سيده مسنه خلال رحلتها الاخيره بالاضافه الي انه تم الكشف عن التفاصيل التي حدثت مؤخرا مع السيده المسنه من خلال الفنانه الاماراتيه والتي خرجت فيها ايضا احلام للرد علي تعليقات السوشيال ميديا بشكل عام والاعلام بشكل خاص.

حيث خرج شاهد عيان علي الواقعه من داخل الطائره التي كانت تنقل الفنانه الاماراتيه حيث اعرب عن الواقعه كامله عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “والتي اقر فيها بكل احداث الواقعه من خلال تغريده من حسابه الشخصي علي ” تويتر ” حيث قال هذا الشخص انه كان علي متن طائره تخص الخطوط السعوديه الكويتيه والتي اكد فيها انه كانت علي نفس الرحله الفنانه المشهوره احلام.

أخبار الفنانة أحلام في المجال الفني

حيث قال ان الملكه الاماراتيه احلام قامت بترك مقعدها الموجود بدرجه البيزنس وهي اعلي درجه موجوده في الطائره لسيده عجوزه متعبه واضاف ان الجزء الخاص بالبيزنس كان ملئ بالرجال والسيدات وكانت هذه السيده متعبه جدا وكادت تسقط من طولها ولكن لم يقم اي شخص لها الا احلام التي قامت بتقبيل هذه السيده والالحاح عليها لكي تاخذ مقعدها من الكرسي الموجود في البيزنس بالرغم من رفض السيده ذلك في الاول ولكن بعد الحاح احلام قامت السيده بالجلوس.

وفوجئت احلام بنشر تلك الخبر علي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل رهيب والتعليقات المتميزه والجيده تنهال علي الحساب الشخصي علي تويتر بعد التغريده التي نشرها الرجل السعودي لتخرج احلام للرد علي تلك التعليقات والتي خرجت فيها لتتحدث عن الموفق.

حيث قالت احلام فيها انها فقط قامت بعمل الشئ الصح وانها مثل امها او اختها وهي عندما وجدتها متعبه فلم تتحمل ذلك وقامت لها مؤكده ان الدنيا مازال فيها خير.

يذكر ان احلام من اكبر فنانت العالم العربي من حيث الشهره والصوت العزب وهو ما يجعلها مع سنها الذي يكبر يوما بعد يوم الا انها محتفظه بشعبيتها الجارفه علي مستوي العالم العربي.