التخطي إلى المحتوى

ازدات عمليات البحث الواسعة حول احداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثاني ، حيث يبحث الكثير من الناس يرغبون معرفة موعد بثه على مجموعة قنوات دي إم سي التي تعد الناقل الحصري لتلك العمل الدرامي العائلي، فيعد موعد عرض مسلسل أبو العروسة 2 محط أنظار الكثير من العائلات ليس في مصر فقط بل في كثير من الدول العربية.

جاء  المسلسل جاء ليجسد حال الأسر المتوسطة والموظفين والمعاناة التي يعانيها كلاً من الأب والأم من أجل توفير الحياة الرغدة الهنيئة لأبنائهم، لذا سنوضح لكم موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني عقب تأجيله والذي أقرته الشركة المنتجة لتلك العمل الدرامي العائلي.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني

يعد مسلسل أبو العروسة من أبرز المسلسلات الدرامية التي حققت شهرة واسعة واسم يلمع بين الأعمال الدرامية المتواجدة في الفترة الحالية، فالكبار والصغار يلتفون حول التلفاز في موعد عرض حلقات مسلسل أبو العروسة في الجزء الأول، ومن المتوقع أن يزداد عدد متابعين تلك المسلسل في الجزء الثاني.

يريد الكثير أن يعرف ماذا سوف يحدث في الجزء الثاني عقب زواج طارق وزينة وأين سيقومون بقضاء شهر العسل، وماذا سيحدث لهاجر وهل سيتم خطبتها للسوري أم لا، وسيتم عرض المسلسل بدءً من يوم السبت الموافق 29 ديسمبر، وينتظر هذا الموعد الجميع بفارغ الصبر.

القنوات الناقلة مسلسل أبو العروسة 2

من المتوقع من الكثير من المشاهدين أن يكون الجزء الثاني من المسلسل ممتلئ بأحداث الفرح والسعادة أكثر من الجزء الأول، حيث في نهاية الجزء الأول تم حل كافة المنازعات بين كل زوجين وأولهم عبد الحميد وعايدة، ووالدة طارق وأبيه داود، وجابر وعبير، ومن الجدير ذكره أن القنوات الناقلة لمسلسل أبو العروسة 2 هي قناة دي إم سي الفضائية وقناة دي إم سي دراما وذلك في موعد البث المباشر.