التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير عن مسلسل ابو العروسة الحلقة الجزء الثاني ،حيث نقدم لكم آخر تفاصيل الحلقات الجديدة من الجزء الجديد من خلال ” موقع الشبكة نيوز ”  والتي يعشقها الكثير من محبي الدراما المصرية والذي قد فاز بنسبة كبيرة من المشاهدة فى الموسم الاول لكل محبي وعشاقي الدراما المصرية في كل مكان والتي تنطلق عن طريق قناة دي ام سي دراما الفضائية.

تم الإنتهاء من تصوير آخر المشاهد الخاصة بالجزء الثاني ، وذلك بعد النجاح الكبير الذى قد حققه الموسم الأول ،والذى قد لاقي نسبة مشاهدة كبيرة على مستوي كافة الشاشات وعلي مواقع الانترنت ، مشاهدة مسلس ابو العروسة الجزء الثاني الحلقة الاولي.

إزدادت عمليات البحث الواسعة خلال الفترة الأخيرة حول ما يدور من أحداث الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة الحلقة الاولي 1 والتي تدور احداثها حولة الطبقة المتوسطة والتي قد تناقش كافة الصراعات التي تدور بين الأزواج والزوجات.

كما يعرض جميع المشكلات وكيفية حلها داخل الاسرة المصرية بين الآباء والأمهات والأبناء ، كما أنه يعرض الأجيال التي تنتج مع ما يدور من تغيرات داخل المجتمع المصري والعربي.

يرصد المسلسل كافة المشاكل التي تواجه الشعب المصري والموظف الحكومي والضغوطات المادية التي قد يمر بها والظروف المعيشية الصعبة المحيطة به ،كما أن لأبو العروسة حوالي ستون حلقة في الجزء الاول.

أما الجزء الجديد تم الانتهاء من تصوير الحلقات الأخيرة والمشاهد الخاصة بالجزء الجديد واليوم السبت الموافق في الثاني والعشرون من شهر ديسمبر لعام الفان وثمانية عشر يتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل عن طريق قناة دي ام سي دراما.

ترددات قنوات DMC

التردد معدل الترميز القطبية
11449 27500 أفقي 5]6

يواصل المخرج القدير كمال منصور تصوير حلقات الجزء الثاني من المسلسل وذلك في كافة الاماكن المتفرقة وذلك بالإضافة الى جميع الديكورات التي يقوم بعملها في منزلل اسرة سيد رجب في مصر الجديدة ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم، سيد رجب، ونرمين الفقى، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقى، ومدحت صالح، ومحمود حجازى، وكارولين عزمى، وأمانى كمال، وولاء الشريف، وميدو عادل، وهو من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور.