دينا فؤاد تواجه «نور» في «جمال الحريم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تخوض الفنانة دينا فؤاد تجربة درامية جديدة تعاقدت عليها مؤخرا وهي المشاركة في بطولة مسلسل «جمال الحريم» مع الفنانة اللبنانية نور، وهو العمل المقرر البدء في تصويره آخر العام الجارى، والمسلسل يعتمد على البطولة النسائية.

وقالت «دينا» إن مسلسل «جمال الحريم» تجربة درامية جديدة ومختلفة من حيث الشكل والمضمون، وإنها تقدم شخصية جديدة وستكون مفاجأة للجمهور، المسلسل من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفى.

على جانب آخر، أعربت الفنانة دينا عن سعادتها الكبيرة بنجاح فيلم «ساعة رضا» وتصدره تويتر، والبطولة لها مع أحمد فتحي وعدد من نجوم الكوميديا في مصر، وتابعت أن ردود الأفعال من الجماهير والنقاد ونسب المشاهدة العالية أسعدتني، لأن أجواء التصوير بين فريق العمل كانت متميزة، وحالة من السعادة والحب بين الجميع، وهذا ما انعكس على الفيلم ونال استحسان الجميع.

«ساعة رضا» تصدر تريند تويتر، بعد عرضه على إحدى المنصات مؤخرا، والفيلم بطولة: أحمد فتحى، دينا فؤاد، محمد ثروت، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج هانى حمدى.

آخر أعمال دينا في الدراما كان مسلسل «الاختيار» الذي عرض في شهر رمضان الماضى، مع أمير كرارة، أحمد العوضي. تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    95,147

  • تعافي

    50,553

  • وفيات

    4,971

0 تعليق