بعد أيام قليلة من واقعة الإعتداء والتحرش بالإعلامية «ريهام سعيد».. تفاصيل القبض على المتهمين

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

بعد أيام قليلة من واقعة الإعتداء والتحرش التى تعرضت لها الإعلامية ريهام سعيد، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على المتهمين بالإعتداء على الإعلامية ريهام سعيد، بأحد الشواطئ بمنطقة مارينا بمحافظة مطروح.

كانت الإعلامية ريهام سعيد، قامت ببث مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يتضمن تعرضها للإعتداء اللفظى من قِبل بعض المتهمين أثناء تواجدها بأحد الشواطئ بمنطقة مارينا بمحافظة مطروح لطلبهم التقاط صورة تذكارية معها لكونها إحدى الشخصيات المشهورة ورفضها ذلك ، وقيامها على إثر ذلك بتحرير محضر بالواقعة.

وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وحال رفض الشاكية إلتقاط الصورة معهم وإحترام خصوصياتها ، تلفظ أحدهم بعبارة أثارت حفيظتها فحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على إثرها بعض رواد الشاطئ لفضها، وإنصرفوا عقب ذلك وتلاحظ لهم قيامها بتصويرهم بهاتفها المحمول. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، جررت محضراً ضد شباب اتهمتهم بالتحرش بها أمام منزلها في السااحل الشمالى، ونشرت تفاصيل الواقعة عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

ونشرت سعيد، صور للشباب التي اتهمتهم بالتحرش بها أمام منزلها بمارينا في الساحل الشمالي، كما نشرت فيديو عبر قناتها باليوتيوب، وقالت فيها إنها تعرضت للتحرش والتنمر من قِبلهم، وهم 6 شباب.

وقالت ريهام عبر فيس بوك: “من فضلكوا أنا عايزة اتقدم ببلاغ رسمي ومعيش بياناتهم لو سمحتوا لازم نقضي على الظاهرة دي الموضوع ابتدا معاكسة لبنتي وهما قاعدين جنبنا وهما مش واخدين بالهم أن أنا قاموا يتمشوا وقربوا وكلموا بنتي مردتش شافوا أن أنا قالوا طب نتصور أنا مردتش لأني مستاءة من اللي بيعملوه بقالهم ربع ساعة، بنتي ردت وقالت له ممكن تمشي؟ الاتنين اللي في الصورة ردوا وقالوا سيبها ببتنك علي أيه دي رد سجون دي كانت محبوسة، أنا عايزة حقي لو اتعديت عليهم كنت هبقى غلطانة ودلوقتي أنا مش عارفه أجيب حقي زي ما قالوا لي وهما ماشيين من فضلكوا ساعدوني أعرف هما مين”.

وخلال الفيديو التي نشرته تقدمت ريهام ببلاغ للقسم، وقالت إن الجيران الذين تدخلوا وصرفوا عنها هؤلاء الشباب شهود في تِلك الواقعة، واستنجدت بالرئيس السيسي، مؤكده أنها كثيرًا ما تستمع لهذه الكلمة “رد سجون”، موضحةً أنها دخلت السجن بالفعل ولكن على ذمة التحقيقات وأثبتت براءتها في أول جلسة، مؤكدةً أنها تورطت في أمر ليس لها به علاقة، قائلة: “أنا مش بنت سجون أنا بنت عيلة كبيرة وأمي ست محترمة غصب عن أي حد، أنا ست شريفة ومُحترمة أنا احترمت القانون”، مُستنكرة ما يحدث معها قائلة: “ماسكين لي على الواحدة ليه؟”.

وخلال الفيديو تقدمت ريهام ببلاغ للقسم، وقالت إن الجيران الذين تدخلوا وصرفوا عنها هؤلاء الشباب شهود في تِلك الواقعة، واستنجدت بالرئيس السيسي، مؤكده أنها كثيرًا ما تستمع لهذه الكلمة “رد سجون”، موضحةً أنها دخلت السجن بالفعل ولكن على ذمة التحقيقات وأثبتت براءتها في أول جلسة، مؤكدةً أنها تورطت في أمر ليس لها به علاقة، قائلة: “أنا مش بنت سجون أنا بنت عيلة كبيرة وأمي ست محترمة غصب عن أي حد، أنا ست شريفة ومُحترمة أنا احترمت القانون”، مُستنكرة ما يحدث معها قائلة: “ماسكين لي على الواحدة ليه؟”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق