بعد فقدانها 30 كيلو.. شاهد مي فاروق قبل وبعد عملية إنقاص الوزن

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 زادت معدلات البحث من الجمهور المصري، على المطربة الشابة مي فاروق، عقب عرض حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث فاجأت جمهورها برشاقتها، حيث كشفت عن سر فقدانها لحوالي 30 كيلو من وزنها، الأمر الذي جعل المتابعين يبحثون عن تفاصيل الحلقة لمشاهدتها ومعرفة تلك الطريقة الفعالة لإنقاص الوزن.

 

اقرأ أيضًا: فيديو .. مي فاروق: كنت خايفة صوتي ميطلعش تاني بعد الحظر

 أوضحت فاروق خلال حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" أنها كانت ترغب في إنقاص وزنها بشدة، وحاولت بكثير من الطرق ولكن كانت تبوء محاولتها بالفشل، فقالت:"كنت بعمل ريجيم واتخن بردو، وألعب رياضة واتخن، سنين كتير

بحاول لكن بلا نتيجة".

 وتابعت أنها لجأت للتدخل الخارجي فأجرت عملية جراحية لإنقاص الوزن وبالفعل لاحظت نتيجتها بعد أول شهر، مؤكدة أنها وصلت لهدفها والنتيجة التي كانت تتمناها في شكلها.

 ونشرت منى فاروق صورًا لها من خلال الحلقة وتفاعل الجمهور معها، معلقين بعبارت الغزل والإعجاب بإطلاتها الأنيقة متسائلين عن السر وراء رشاقتها، مشيدين بصوتها الجميل الذي يلمس قلوبهم ويحرك مشاعرهم.

 ومن أبرز أغانيها "الشتا، كام ليلة، كدبت عينيا، مش هتلاقي، دعاء قدرني ياربي"، بجانب عدد من الأوبريتات، منها

"أوبريت مصر المأمنة، أوبريت ثورة شعب، أوبريت مين ده اللى هيقدر"، كما غنت مجموعة من تترات المسلسلات مثل: "الزوجة التانية، صبيان وبنات، امرأة من الصعيد الجواني، العنكبوت، علماء المسلمين، عرب لندن، بجانب جميع أغاني مسلسل الليل وآخره".

بداية مي فاروق الغنائية:

 يذكر أن مي فاروق بدأت مسيرتها الفنية منذ نعومة أظافرها، حيث كانت من ضمن كورال سليم سحاب بالأوبرا، وهي بعمر الثامنة، وارتبطت بـالأوبرا بشدة فحتى الآن تحيي حفلات عدة بها، ولها جمهور عريض من محبي الأوبرا يهتم بحضور حفلاتها.

وأحيت أخيرًا آخر فقرة من فقرات الحفل الغنائي المقام على مسرح النافورة بالأوبرا، وسط حضور لم يزد على 25%، وذلك للالتزام بقرار رئيس الوزراء المفروض على أغلب المؤسسات بالدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

مي فاروق قبل وبعد خسارتها للوزن:

أخبار ذات صلة

0 تعليق