محمد وزيري يرد على اتهامات هيفاء وهبي.. ويكشف حقيقة زواجه من الفنانة اللبنانية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

خرج محمد وزيري، مدير الأعمال السابق لهيفاء وهبي، للرد على اتهامات الفنانة اللبنانية له بالنصب والاستحواذ على عقارات تخصها، كاشفًا زواجه منها منذ عام 2017. 

وقال وزيري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأحد: "كنا على وفاق كامل حتى 2019، حصلت مشكلة شخصية قبل تصوير فيلم أشباح أوروبا بدأنا تصوير المشاهد واتبقى أسبوعين في أوروبا، فوجئنا أنها قالت مش هسافر، وبدأت الخسائر تتوالى، كل يوم يكلفني 150 ألف يورو".

وأضاف وزيري: "سافرت بعد 3 أيام من الموعد، وانتهينا من التصوير، وطلبت تتفرج عليه لما المونتاج ينتهي، سافرت أمريكا ورجعت اتفرجت على الفيلم".

وتابع: "عمري ما كنت مدير أعمال حد ولا هأبقى مدير أعمال حد، كنت باخد بالي من الأسئلة وشكلها والردود لأنها تخصني، ولها مدير أعمال شخص آخر، لما رجعت من التصوير كنا متفقين ننفصل في فبراير 2020، ولحد شهر مايو أكلمها لا ترد عليا".

وأضاف وزيري: "اتعرّضت لأذى نفسي من شهر مايو حتى اليوم ومتكلمتش لأنها مراتي، وما تقوله عن إنها عاملة لي توكيل رسمي عام ومدير أعمالها والأمرين غير صحيحين، واختها مدخلتش البيت كما تدعي، إحنا عايشين سوا في الكومباوند من 3 سنين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق