موعد وتفاصيل عرض مسلسل دانتيل لسيرين عبد النور

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد مسلسل "دانتيل" للفنانة سيرين عبد النور نسبة مشاهدة عالية مع بداية عرض حلقاته الأولى، حيث زادت معدلات البحث عنه من قبل الجمهور العربي، مما جعله يتصدر محرك البحث جوجل.

وعقب عرض الحلقة الأولى تبادل الجمهور أحداث المسلسل خاصة من عشاق المسلسلات الرومانسية، حيث استطاع دانتيل أن يحجز مقعده ضمن المسلسلات الجديدة المعروضة في الوقت الراهن، وينتشل الجمهور من حالة الاحباط والكآبة التي تسيطر على بعضهم عقب تدهور الأوضاع بعدد من الدول.

احداث مسلسل دانتيل

تألقت سيرين عبد النور التي تجسد دور "ميرنا" بمشاهدها الأولى التي جمعتها مع محمود نصر الذي يلعب دور

"يوسف"، حيث تمكنت من رسم ملامح المسلسل وكشف طريقه.

وتعمل ميرنا مصممة أزياء تحاول أن تظل تتمسك بقوتها لتواجه مشكلتها الكبيرة مع حب حياتها حيث تقابلها أهل يوسف بالرفض الدائم، ويعاني "يوسف" من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره، ويفترقا لعشر سنوات ثم يعودا من جديد لاستكمال مسيرة الحب والأزمات.

موعد مسلسل دانتيل

يعرض مسلسل دانتيل بشكل حصري على منصة "شاهد VIP"، وذلك من يوم الأحد حتى الخميس في تمام

الساعه الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والثالثه مساءً بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل دانتيل

يشارك سرين عبد النور البطولة كلا من محمود نصر، سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، إخراج المثنى صبح.

 وكانت عبد النور روجت لمسلسلها عبر نشرها صورة لها تجمعها ببطل العمل الفنان محمود نصر، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي"انستجرام"، وكتبت عليها:"قصة حب ميرنا ويوسف مثل توم وجيري .. بس أنا جيري شو محمود بخبرهن شو عملت فيي بهالمسلسل ؟ اديش قهرتني ؟ إخراج المثنى صبح كتابة انجي قاسم و سما عبد الخالق إنتاج ايغل فيلمز قريبًا على شاهد يوم23/8".

0 تعليق